أبو زيد الأبرز لرئاسة الأهلي المصري
أبو زيد الأبرز لرئاسة الأهلي المصريأبو زيد الأبرز لرئاسة الأهلي المصري

أبو زيد الأبرز لرئاسة الأهلي المصري

أبو زيد الأبرز لرئاسة الأهلي المصري

القاهرة - (خاص)

في اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات النادي الأهلى المصري الأحد المقرر إجرائها فى الثاني من آب/أغسطس المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة، تقدم طاهر أبو زيد بأوراق ترشحه على منصب الرئيس، فيما كانت المفاجأة الكبرى فى إعلان المهندس محمود طاهر اعتذاره عن عدم الترشح.

وأعلن محمود طاهر فى بيان حصل "إرم" على نسخة منه، أسباب اعتذاره، وجاء فيه: لقد رأيت من واجبي أن أتقدم بهذا البيان، للسادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي والأصدقاء، وكل الذين طالبوني بخوض الانتخابات والترشح لرئاسة النادي وهي ثقة منهم وشرف عظيم لأي شخص ينتمي ويحب النادي الأهلي .

وحيث أن الانتخابات الحالية المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة تحتاج إلى الصدق مع النفس ومع الأعضاء، وليس صراعاً على مناصب وإنما إعلاء المصلحة العامة على أي جانب آخر، فإنني قد قررت بعد دراسة جدية ومشاورات مع كل الذين أثق فى حياديتهم ورأيهم أن أعتذر عن عدم خوض الانتخابات للأسباب الآتية :

أولا: لا يمكن أن نفصل النادي الأهلي الذي كان وسيظل قيمة وطنية عن الظروف الصعبة والمشاكل الطاحنة التي تمر بها البلاد في ظل غياب المؤسسة التشريعية والنزاع علي شرعية باقي المؤسسات والحالة الضبابية في الشأن السياسي والاقتصادي مما لا يتيح الاستقرار الكافي لمن يريد أن يحقق إنجازً لمصلحة مؤسسة وطنية عظيمة مثل النادي الأهلي.

وفي ظل الاعتراضات والطعون التي تشكك في شرعية ودستورية اللوائح المعمول بها حالياً، ليس في مجال الرياضة وحده بل في جميع المجالات مما يجعل أي مجلس قادم معرض بعدم شرعية إجراءات تشكيله وشكوك في استمراره .

ثانيا: إن تحديد موعد الانتخابات بداية الأسبوع الأخير من شهر رمضان نتيجة لأسباب غير مفهومة وليست للصالح العام، وهو ما لا يتيح ما ننادي به دائما على جميع المستويات ألا وهو تفعيل دور الجمعية العمومية تفعيلاً كاملاً لاختيار الأنسب لمن يمثلهم بأغلبية تعطي المجلس القادم شرعية قوية تعمل على تنفيذ مطالب وطموحات الناخبين .

وعلى العكس فقط رأيت أنها ستحدث انقساما داخل النادي تعوق قيام المجلس بتحقيق الإنجازات المطلوبة في وقت وظروف عصيبة يمر بها النادي مما يتطلب تضافر جميع الجهود لخروج النادي من أزماته والنهوض به بما يليق بمكانته .

وختم محمود طاهر: إذ أكرر إعتذاري عن عدم خوض هذه الانتخابات لكل من وضع ثقته في شخصي، فإنني أؤكد إنني دائما سأكون فى خدمة النادي الأهلي من أي موقع أو أي مكان سواء وسأكون في مقدمة المساندين لمن تختاره الجمعية العمومية للنادي في الدورة القادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com