الموسم الثاني من “لكوبل” يعرض في رمضان

الموسم الثاني من “لكوبل” يعرض في رمضان
المصدر: (الرباط) - من وداد الرنامي

أعلن نجم الكوميديا المغربية “حسن الفذ” على تويتر أنه يتم تصوير الجزء الثاني من سلسلة “لكوبل” التي لاقت نجاحا منقطع النظير خلال رمضان الماضي. لكنه تكتم عن أية تفاصيل إضافية.

وتحكي السلسلة يوميات زوجين مسنين يسكنان بمفردهما في إحدى البوادي المغربية بعدما انصرف الأبناء لحياتهم الخاصة. تتميز الزوجة بالصبر وقوة الشخصية ، بينما الزوج من النوع الطماع المحتال . وفي ظل الفراغ الذي يعيشانه يقضيان يومهما في حوارات ومواقف طريفة خلقت نوبات من الضحك لدى المشاهد المغربي .

والسلسلة من بطولة الفنان “حسن الفذ” و النجمة الصاعدة “دنيا بوتازوت” اللذان نجحا في تجسيد الشخصيتين بإتقان لم يختلف حوله أي من النقاد. السيناريو و الحوار لحسن الفذ و الشاب الموهوب “عبد العالي لمهر”، كما قام بالإخراج المخرج “أمير الرواني” في أول مسلسل تلفزيوني له بعدما عمل لفترة طويلة في الإعلانات.

وأنجزت سلسلة “لكوبل” (وهي تحويل لكلمة “Le couple” من اللغة الفرنسية إلى الدارجة المغربية ومعناها الزوج) في زمن قياسي ، حيث تطلبت كتابتها شهرا من العمل المتواصل وأسبوعا من الإعداد وأسبوعا من التصوير، لكن النتيجة كانت مذهلة.

ونشرت مجلة “تيل كيل” أن نسبة المغاربة التي شاهدت السلسلة بلغت 82%، فضلا عن ملايين المتصفحين على يوتيوب. واعتبر أنجح عمل تلفزيوني عرض السنة الماضية على القنوات المغربية، لذا يتوقع المشاهد المغربي أن يكون الجزء الثاني على نفس المستوى من الإبداع خاصة أن فريق العمل لم يتغير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث