شرطة دبي تعدل زيها

شرطة دبي تعدل زيها
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

قررت القيادة العامة لشرطة دبي إجراء تعديلات على الزي الرسمي لأفراد شرطة دبي، تماشياً مع الاستراتيجية العامة لشرطة دبي بضرورة إحداث تغيرات تطويرية لكل القطاعات.

و أوضح اللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي لـصحيفة “البيان” أنه تم دراسة إجراء تعديلات على الزي العسكري للضباط وضباط الصف في شرطة دبي.

و ستتركز التعديلات على تأمين سهولة الحركة واستخدام خامات مخصصة للعمل الشرطي لا تحتوي على نسبة بوليستر لتتناسب مع طبيعة الجو في الإمارات وطبيعة عمل رجال الشرطة والتواجد في الميدان.

و اطلع اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي على نماذج من الأزياء العسكرية الجديدة للضباط وضباط الصف بشرطة دبي وعلى أبرز التصاميم والإضافات المتوقعة على الزي العسكري في شرطة دبي، كما اطلع على الخامات المستخدمة موصياً باختيار أفضلها وإعادة تصميم الزي بالطريقة التي تتناسب وطبيعة الجو الحار أغلب السنة وسهولة الحركة خاصة للعسكريين من مستخدمي الدراجات النارية.

وسيطبق الزي الجديد على كل الضباط باختلاف رتبهم ومواقعهم، ليتم تسليم العسكريين 6 بدلات سنوياً بدلتين للشتاء و4 بدلات للصيف كل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث