صحفية مغربية تثير غضب نانسي عجرم

صحفية مغربية تثير غضب نانسي عجرم
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تسببت صحفية مغربية بإغضاب الفنانة نانسي عجرم أثناء حضورها لمؤتمر صحفي على هامش مهرجان “موازين”، وذلك بسبب مقارنة أدائها في لجنة تحكيم “أراب آيدول” بالفنانة أحلام، والتشكيك في قدراتها.

وبدأ الغضب يتصاعد لدى نانسي عندما وصفتها الصحفية بأنها لم تكن في المستوى المطلوب، مما دفع نانسي للدفاع عن نفسها والتكلم عن خبرتها في مجال الغناء والموسيقى وتتابع دراستها في هذا المجال، وردت الإتهامات إلى تلك الصحفية حيث وصفتها أنها لم تشاهد البرنامج.

وأجابت نانسي في مؤتمر صحفي سبق حفلها بمهرجان “موازين” على سؤال إن كان الفنان راغب علامة هو من رشح اسمها لقناة “إم بي سي” لتكون عضواً في لجنة تحكيم برنامج” أراب آيدول “، وقالت : “لقد عرض عليّ البرنامج بشكل سري ولم يدرِ أحد بهذا العرض إلا بعدما وافقت عليه. أنا لم أسمع بهذا التصريح من راغب”.

وكان عددا من النقاد، شككوا في أهمية وجود نانسي عجرم في لجنة تحكيم برنامج مواهب نظرا لضعف خبرتها في هذا المجال مقارنة بباقي أعضاء اللجنة وهم أحلام والملحن والموزع حسن الشافعي، وراغب علامة معتبرين أنها لم تقدم أي نصيحة ذات قيمة بل كانت تكتفي بالصمت أحيانا أو تقلد ما يقوله زملاؤها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث