تونس تحتفل بمسيرة هند صبري

تونس تحتفل بمسيرة هند صبري
المصدر: القاهرة- (خاص) من كنزي عبد العليم

أقدمت قناة تونسية على إخراج برنامج خاص عن الفنانة التونسية هند صبري، تكريما لها على مشوارها الفني والإنساني، وتقديرا لكونها اسما مشرفا للتونسيين، ولتشجيعها على خدمة القضايا الإنسانية بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة.

وصور فريق البرنامج في تونس مع أسرة هند واصدقائها والمقربين وكل الأشخاص الذين يملكون حكايات شخصية وإنسانية معها، والمتابعين لمشوار هند منذ طفولتها حتى صارت نجمة.

كما حضر فريقا من البرنامج إلى القاهرة للتصوير مع بعض النجوم والمخرجين والمنتجين والمثقفين ، الذين تعاملت معهم هند على المستوى الفني والإنساني، ورحب الجميع بالتصوير وسجلوا ذكرياتهم مع هند؛ منهم: أحمد عز، وأحمد السقا، وهاني رمزي، ومنة شلبي، وعادل إمام، ومحمد خان وشريف عرفه ومروان حامد.

ولم يتفق بعد على اسم نهائي لهذا البرنامج الوثائقي الذي قد يتحول إلى فيلم وثائقي؛ على حد تأكيدات المسؤولين عنه.

وعلى جانب آخر تسابق هند وأسرة مسلسل “إمبراطورية مين؟” الزمن للانتهاء من تصوير حلقات العمل قبل بداية شهر رمضان المبارك، ولهذا قرروا مواصلة التصوير يوميا.

المسلسل كتبت له السيناريو وحوار غادة عبد العال، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ويلعب بطولته كل من هند صبري ومحمد شاهين وعزت أبو عوف وسلوى خطاب ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف مثل يسرا وهاني رمزي وناهد السباعي ومحمد فراج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث