ابتسام المكي: أوافق على الإغراء الهادف

ابتسام المكي: أوافق على الإغراء الهادف
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة ابتسام المكي تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “طمبولا”، إخراج علاء شاكر، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وقالت: إن الفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي حول عدد من القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري.

وحول مشاركتها، أكدت أن قصة الفيلم المختلفة وراء مشاركتها في العمل، وترى أن “طمبولا” سيكون إضافة لمشوارها الفني، ويساعدها على إبراز موهبتها التمثيلية بعد نجاحها في فيلمها السابق “ظرف صحي”.

وعن دورها، رفضت ابتسام الحديث عن دورها في العمل بشكل تفصيلي، لكنها أكدت أنها تجسد دور مختلف تماماً عن فيلمها السابق، وأشارت إلى أنها تختار أدوارها بما يتلاءم مع شخصيتها، ويساعدها على تقديم شخصيات فنية متنوعة إرضاءً لجمهورها.

وحول انتقاد البعض لفيلم ظرف صحي، قللت من الانتقادات التي وجهت للفيلم، وترى أن ظرف صحي نجح في خلق حالة من الجدل الفني فور عرضه في دور السينما، لأنه استطاع كشف وملامسة قضايا المجتمع بشكل واقعي.

وحول دورها، أوضحت أنها تجسد دور صاحبة قهوة، وتستغل نشاطها التجاري في بيع المخدرات على شباب المنطقة، وأكدت أن الفيلم يحمل رسالة هامة للجمهور حول مخاطر المخدرات وتأثيرها السلبي على المجتمع.

وفيما يخص نوعية الأفلام التي تشارك بها، أشارت إلى أن السينما لابد أن تحمل وجهات نظر فنية مختلفة، ومن الطبيعي أن تتواجد أفلام الترفيه بجوار أفلام الأكشن والكوميديا، وغيرها، وأوضحت أنها لا تتردد في الموافقة على دخول أي عمل سينمائي، بشرط أن يحمل رسالة للمجتمع، ويكون دورها مؤثر ضمن أحداث الفيلم.

وعن الإغراء قالت: إن مفهوم الإغرء أصبح مختلفاً في السينما المصرية، فلم يعد الإغراء بالقبلات أو ارتداء ملابس مثيرة، ولكنه قد يكون بابتسامة أو نظرة عين، وأكدت أنها لا تجد مانعاً من تقديم الإغراء بشرط أن يكون ضمن السياق الدرامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث