علياء الحسيني: أرفض التعري

علياء الحسيني: أرفض التعري
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة علياء الحسيني تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “صاحب السعادة”، بطولة الفنان عادل إمام وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ورفضت الحديث عن دورها، لكنها أكدت أنها ستظهر ضمن الأحداث بشخصية مختلفة تماماً عن جميع أعمالها السابقة وتمثل إضافة لمشوارها الفني، وأشارت علياء إلى أن المسلسل يتناول حياة أحد الوزراء بعد خروجه على المعاش، وتغير علاقته بمن حوله بعد خروجه من السلطة، حيث تتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وحول سببب مشاركتها، أوضحت أن وجود الزعيم عادل إمام على رأس العمل، كان دافعاً لموافقتها المشاركة على المسلسل، خاصةً وأنها كانت تتمنى العمل بجوار الزعيم، للاستفادة من خبراته التمثيلية، ولأن النجاح الجماهيري للمسلسل مضمون؛ على حد قولها.

وعن نجاح فيلمها الأخير “سالم أبو أخته”، قالت: إنها استفادت كثيراً من تجربة فيلم سالم أبو أخته مع الممثل محمد رجب، في كيفية اختيار أدوارها بتركيز، خاصةً بعد نجاحها في تجسيد دور الزوجة المتسلطة.

وحول رأيها في السينما، أشارت إلى أن السينما تتعافى تدريجياً من حالة الانحطاط الفني –على حد وصفها-، وتوقعت انتعاشة سينمائية كبيرة خلال موسمي الصيف وعيد الفطر المقبلين، بسبب طرح أفلام نجوم الصف الأول.

وعن كيفية اختيار أعمالها، أكدت أنها تختار ما يناسب شخصيتها من أدوار فنية، وتفضّل أن يكون الدور مؤثراً ضمن أحداث العمل، وليس دوراً هامشياً، وأوضحت أنها ترحب بالمشاركة في أعمال جماعية، لأنها تساعد الممثل على اكتساب خبرات تمثيلية.

وعن الإغراء، رفضت علياء متاجرة المنتجين بجسدها في أي عمل فني، وترى أن نجاح الممثلة يعتمد على موهبتها وإبداعها في تقمص الشخصية التي تقدمها للجمهور، وليس على تعرية جسدها من أجل إثارة الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث