أبناء الفنانين يغزون دراما رمضان

أبناء الفنانين يغزون دراما رمضان
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

رغم أن الموهبة تعتبر عاملاً رئيسياً في دخول أبناء الفنانين إلى مهنة التمثيل، إلا أن عدداً من كبار فناني مصر لا يلتفتون لمثل هذه الأقاويل، ويستمرون في مشاركة أبنائهم أعمالهم الدرامية سواء بالتمثيل أو الإخراج خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويُعتبر الزعيم عادل إمام أحد أبرز الفنانين الذين يدعمون أبناءهم داخل الوسط الفني، وللعام الثالث على التوالي يشترط إمام على الشركة المنتجة لأعماله إسناد مهمة إخراج أعماله لنجله رامي إمام، حيث سبق لنجله إخراج مسلسلي “فرقة ناجي عطا الله”، و”العراف”، العامين الماضيين على التوالي، ويخرج حالياً مسلسل “صاحب السعادة”.

ولا يقتصر الأمر على رامي فقط، بل يدعم الزعيم نجله الأصغر محمد، في مهنة التمثيل لإثبات موهبته في الكوميديا، حيث سبق أن شارك والده جميع أعماله الدرامية خلال السنوات الأخيرة، وفي مسلسل “صاحب السعادة”، يجسد دور ضابط شرطة يرتبط بعلاقة عاطفية مع إحدى بنات الزعيم في المسلسل، وعندما يفكر في الزواج منها تتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

كما يعتبر الفنان يحيى الفخراني أحد الفنانين الذين يدعمون أبناءهم داخل الوسط الفني، إذ أنه وللمرة الثانية يسند مهمة إخراج مسلسله الجديد “دهشة”، لنجله شادي الفخراني، بعد نجاح مسلسله السابق “الخواجة عبد القادر”، ويدور مسلسل دهشة حول رجل صعيدي يوزع ثروته على أولاده وهو على قيد الحياة، لكنه يفاجأ بجحود أبنائه تجاهه بعد حصولهم على المال، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

كما يدخل الفنان محمود عبد العزيز السباق الرمضاني بمسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال”، عبر شركة إنتاج يملكها نجله محمد محمود عبد العزيز، بينما يجسد نجله الأصغر كريم ضمن دور شخص متطرف إسلامياً، والمسلسل يناقش الأزمة الأمنية التي تمر بها مصر، من خلال رجل متعدد العلاقات النسائية، وبسبب نزواته يقع في مشاكل اجتماعية، تدفعه للهرب حتى يجد نفسه في جبل الحلال بسيناء، حيث يلقي المسلسل الضوء على طبيعة عمل الجهاديين ودورهم في الفوضى التي تعيشها البلاد.

ويشترك الفنان عزت أبوعوف في مسلسل “إمبراطورية مين”، من إخراج ابنته مريم أبو عوف، حيث يناقش المسلسل تغير الأوضاع الاجتماعية والأخلاقية في مصر عقب ثورة يناير، وما تلاها من أحداث بشكل كوميدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث