ابنة قيادي في حماس ترتبط بهندي

ابنة قيادي في حماس ترتبط بهندي

ابنة قيادي في حماس ترتبط بهندي

رام الله – محمود الفروخ – ذكرت مصادر محلية في قطاع غزة ان ابنة القيادي البارز في حركة حماس احمد يوسف مفاز قد ارتبطت بشاب هندي تعرفت عليه على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك )  ,وفوجئ مقربون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه “خطيبها” وفي طريقهما للزواج.

 

 

وبحسب المصادر المحلية فإنه رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في إستقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

 

 

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين تعرفت عليه بنفس طريقة مفاز وخطيبها الهندي الجديد  وأكدت المصادر ان الشاب الهندي مسلم ويسكن في مدينة بومباي وقد جاء في الحملة التضامنية الأخيرة لكسر الحصار عن  قطاع غزة حيث تعرف على أهل مفاز وطلبها من والدها القيادي في حركة حماس حيث أجاب بالقبول . ويعتبر أحمد يوسف من القيادات المعتدلة في حركة حماس وهو عضو مكتب سياسي في الحركة وكان مستشاراً سياسياً لرئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث