تونس ترفع شعار لا بديل عن الفوز

تونس ترفع شعار لا بديل عن الفوز

تونس ترفع شعار لا بديل عن الفوز

تونس- يرفع منتخب تونس لكرة القدم شعار لا بديل عن الفوز عندما يلعب في ضيافة غينيا الاستوائية في المجموعة الثانية الأحد المقبل لحسم تأهله للدور الأخير في التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014.

 

وتمتلك تونس عشر نقاط من أربع مباريات متقدمة بخمس نقاط على سيراليون وتأتي غينيا الاستوائية في المركز الثالث بأربع نقاط وتتذيل الرأس الأخضر الترتيب بثلاث نقاط.

 

وقال نبيل معلول مدرب تونس: “رغم أننا في حاجة إلى نقطتين من اخر مباراتين للاطمئنان على صدارة مجموعتنا لكننا سنخوض مباراتنا ضد غينيا الاستوائية بهدف حصد النقاط الثلاث لحسم التأهل.”

 

وأكد مدرب تونس جاهزية لاعبيه لمواجهة غينيا الاستوائية وقال: “هناك إصرار كبير لدى اللاعبين وانضباط وروح عالية ويمتلكون الرغبة للعودة بنقاط الانتصار.”

 

ورحب معلول بعودة لاعبين بارزين إلى تشكيلة الفريق بعد غيابهم عن مباراة سيراليون التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة السابقة.

 

وأكمل حديثه: “في المباراة السابقة افتقد الفريق جهود خمسة لاعبين أساسيين لكننا سنستعيد ثلاثة على الأقل بعودة لاعب الوسط مجدي التراوي وعصام جمعة كما نحاول تأهيل صابر خليفة قبل اللقاء.”

 

ويواصل صانع اللعب يوسف المساكني غيابه عن تشكيلة الفريق بسبب المرض بينما يسابق الجهاز الطبي الزمن لتأهيل خليفة مهاجم ايفيان الفرنسي.

 

وسيكون على دفاع تونس استعادة صلابته لتجنب تلقي الأهداف ويأمل معلول في عودة هدافه التاريخي عصام جمعة إلى خطه الأمامي عسى يمنحه المزيد من الفعالية.

 

وسبق لتونس التأهل إلى كأس العالم أربع مرات في أعوام 1978 و1998 و2002 و2006.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث