نضال الشافعي يعشق الأدوار الصعبة

نضال الشافعي يعشق الأدوار الصعبة
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

يواصل الممثل نضال الشافعي تصوير مشاهده في الجزء الثاني من فيلم” الجزيرة “، بطولة أحمد السقا، وتأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

وعن سبب مشاركته رغم ضعف الدور قال: ” رغم أدوار البطولة التي قدمتها سابقا في السينما، سواء في فيلم “يا أنا يا هوه”، وفيلم “جرسونيرة”، إلا أنني لا أستطيع تجاهل فرصة المشاركة مع ممثل بحجم أحمد السقا، ومخرج بقيمة شريف عرفة”، وتابع: “حتى لو كان الدور الذي أقدمه مشهداً واحداً، لن أتردد في الموافقة على مشاركة السقا وعرفة في العمل”.

وعن دوره، أكد أنه يجسد شخصية “فضل” شاب أخرس، وتابع: “الدور الذي أقدمه يعتبر امتداداً للشخصية التي قدمتها في الجزء الأول، لكن بتغييرات بسيطة”.

وحول توقف تصوير فيلم “12 ألف”، أكد أن الفيلم توقف لأسباب إنتاجية، ومن المتوقع استئناف التصوير بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني المقبل، نظراً لأن جميع الممثلين المشاركين في الفيلم، لديهم ارتباطات درامية حالياً.

وعن قصة العمل، أوضح أن الفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من خلال شاب يعيش في منطقة شعبية، لكنه يتورط في جريمة قتل، وخلال رحلة البحث عن براءته تحدث مفاجأة، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن رأيه في السينما حالياً، قال بغض النظر عن الأفلام وقيمتها الفنية، فإن استمرار الصناعة أمر رئيسي وضروري، وأكد أن السينما خلال الفترة القادمة ستشهد انتعاشة فنية بمجرد عودة نجوم الصف الأول بأفلامهم، التي تحمل رؤى مختلفة في الشكل والمضمون الفني.

وحول رأيه في خطواته الفنية قال نضال إنه راض تماماً عن خطواته الفنية، وأكد أن مشاركته في عدد من الأفلام الناجحة مؤخراً ساهمت في تزايد جماهيريته عند الجمهور.

وعن تراجعه في أدوار البطولة المطلقة، أشار إلى أنه لا يجد مانعاً من المشاركة في أي عمل فني يحمل رسالة للجمهور، وأكد أنه لا يلتفت كثيراً لحجم الدور أو عدد المشاهد، لكن بشرط أن يكون الدور مؤثراً خلال أحداث العمل، وليس هامشياً.

وعن طبيعة الأدوار التي يقبلها، أكد أنه يعشق الأدوار الصعبة والمركبة، لأنها تظهر موهبة الممثل في كيفية تقمص الشخصية، وقدرته على إقناع الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث