رشا مهدي: أرفض المتاجرة بجسدي

رشا مهدي: أرفض المتاجرة بجسدي
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

أوشكت الممثلة رشا مهدي على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “اتهام”، بطولة المغنية اللبنانية ميريام فارس، وحسن الرداد، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وقالت إن: ” العمل يدور في إطار إنساني مشوّق، حول فتاة لبنانية تعيش ظروف قاسية، لكن بسبب جمالها، تضطر للعمل مع أحد القوادين في مجال الدعارة حتى تستطيع الإنفاق على أسرتها”.

وأكدت أن قصة المسلسل المختلفة وغير التقليدية في الدراما العربية، كانت سبباً وراء مشاركتها في العمل الدرامي، وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور فتاه تنتمي إلى عائلة ثرية، تعاني من عقدة نفسية بعد أن تنفصل عن خطيبها حسن الرداد، بعد أن يتعرف على ميريام فارس التي تظهر في حياته فجأة، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وعبّرت رشا، عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع ميريام التي وصفتها بأنها ستكون مفاجأة دراما رمضان المقبل، نظراً لما أظهرته من مهارة في التمثيل، وأشارت إلى أن وقوفها أمام الفنان عزت أبو عوف أضاف لها الكثير من الخبرات التمثيلية.

وأوضحت، أنها تختار أدوارها بما يتناسب مع شخصيتها ويضيف لمشوارها الفني قائلة إنها لا تلتفت إلى عدد المشاهد أو مساحة الدور، بقدر اهتمامها بالشخصية التي تلعبها ضمن أحداث العمل.

ورفضت ما يتردد من أقاويل بأن خطواتها الفنية بطيئة، وأشارت إلى أنها تسير بخطى ثابتة في الفن، والدليل أن جميع أعمالها تقابل بردود أفعال إيجابية، وتحظى بمتابعة هائلة من الجمهور، -حسب وصفها- وحول غيابها عن السينما، أوضحت أن طموحها السينمائي يقف ضد موافقتها على المشاركة في الأعمال السينمائية التي تعرض عليها، خاصةً وأن السينما تعاني من موجة فنية هابطة ودون المستوى، وأكدت أن مشاركتها في هذه الأفلام تقلل من مكانتها الفنية.

وعن الإغراء، أكدت أنها ترفض المتاجرة بجسدها من أجل السينما، وتابعت قائلة: “لن أقدم تنازلات جسدية من أجل المشاركة في أعمال سينمائية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث