مي عز الدين تنجو من موت محقق
مي عز الدين تنجو من موت محققمي عز الدين تنجو من موت محقق

مي عز الدين تنجو من موت محقق

أنقذت العناية الإلهية النجمة مي عز الدين من موت محقق، بعد إحاطة مجموعة من البلطجية لمقر تصوير مسلسلها الجديد "دلع البنات" بمنطقة نزلة السمان، وقيامهم بإشهار الأسلحة البيضاء في وجهها، بغية فرض إتاوة على الجهة الإنتاجية.

وقالت مصادر من فريق عمل المسلسل لـ"إرم" " أحاطت مجموعة من البلطجية مساء الجمعة، أحد المنازل التي كان يتواجد فيها عدد من أبطال المسلسل وهم مي عز الدين وسعد الصغير وياسمين جمال، لتصوير عدد من المشاهد بداخله، وهددت باقتحامه".

وأضافت المصادر: "أعلن البلطجية عن رغبتهم في فرض إتاوة على الجهة الإنتاجية للمسلسل من أجل السماح لها باستكمال التصوير في منطقتهم، حيث رفض المنتج الفني محمود شميس الانصياع لطلباتهم، ففوجئ بإشهارهم لمسدسات وأسلحة بيضاء عبارة عن سنج ومطاوي".

وتابعت المصادر "سعى طاقم المسلسل إلى التفاوض مع البلطجية لإخراج مي عز الدين وياسمين جمال من المنزل خشية تعرضهما لأي مكروه، ولكن طلبهم قوبل بالرفض".

واستطردت المصادر في حديثها لـ "إرم" "أصيبت مي وياسمين بحالة من الذعر، حيث حاول عدد من المصورين تهدئتهما ولكن دون جدوى، مما دفع محمود شميس إلى تلبية طلبات البلطجية، ودفع إتاوة لهم للتخلص من هذا المأزق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com