مروة: البعض استغل جسدي في الإغراء

مروة: البعض استغل جسدي في الإغراء
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة اللبنانية مروة تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “أمراض نسا”، مع النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وأكدت أن مشاركتها في العمل، جاءت بعد ترشيح من المخرج محمد النقلي للانضمام إلى فريق عمل المسلسل.

وأكدت أن العمل يدور حول طبيب أمراض نسا متعدد العلاقات النسائية، ويجسد دوره الممثل مصطفى شعبان، وعندما يقرر الزواج، يطارده ماضيه وعلاقاته الغرامية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور فتاة شعبية، متزوجة من رجل يكبرها بسنوات، وعندما تقرر الإنجاب تتعرف على مصطفى شعبان، لكن زوجها يشك في وجود علاقة غرامية بينها وبين الطبيب، وتتوالى الأحداث.

وأكدت أنها تقدم دور كوميدي لأول مرة خلال مسيرتها الفنية، وتتمنى أن يحوز على إعجاب النقاد والجماهير، خاصةً بعد أن قررت عدم العودة إلى الأدوار الجريئة مرة أخرى.

وبررت ذلك، بأن أزمتها مع الجمهور بعد تسريب فيديو من فيلمها “أحاسيس” الذي قدمته منذ سنوات، كان وراء عدم تقديم الإغراء أو المشاهد الساخنة مجدداً، وأوضحت أن بعض المخرجين استغل جسدها وكأنه سلعة من أجل الترويج لأعمالهم الفنية التي تشارك بها، دون الالتفات لموهبتها التمثيلية.

وحول اختياراتها القادمة، أكدت أنها ستركز جيداً في قراءة أعمالها القادمة، بما يضيف لخبراتها التمثيلية، ولن تقدم أدواراً ساخنة خلال مسيرتها السينمائية، وأبدت مروة ندمها على المشاركة في أعمال سابقة، لكنها بررت ذلك بأنها لم تكن تمتلك الخبرة اللازمة وقتها لتقييم العمل، بسبب رغبتها في تحقيق الانتشار الفني والشهرة.

وفيما يخص الغناء، أكدت مروة أن التمثيل خطفها من الغناء في الفترة الأخيرة، وتابعت قائلة: فور الانتهاء من ارتباطاتي التمثيلية سأعمل على الانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث