هشام عباس في حالة حب بعد حبسه غيابياً

هشام عباس في حالة حب بعد حبسه غيابياً

هشام عباس في حالة حب بعد حبسه غيابياً

القاهرةـ (خاص) من أحمد السماحي

قرر المطرب هشام عباس الرد على كل الإتهامات التي تعرض لها بعد الحكم الغيابي بحبسه، وأن يعاود نشاطه الفني، ويترك القضية لمحاميه الخاص لتسوية الأمر مع صاحبة القضية، ولا يتحدث للصحافة عن هذا الموضوع مكتفياً بالمداخلات الهاتفية التي أجراها مع برنامجي (هنا العاصمة و القاهرة اليوم).

 

هشام عباس و على حد قوله لـ (إرم) إنه بريء وحسن النية، ولم يكن يعلم شيئا عن هذه القضية التي تعود لعام 1995، وعلم بحبسه من الجرائد مثل كل المصريين.

 

هشام إنتهى من أيام من تسجيل أخر أغنيتين في ألبومه الجديد الذي ينتجه على نفقته الخاصة، و يعود به لسوق الكاسيت بعد غياب أربع سنوات، بعد آخر ألبوماته (ما تبطليش) الذي طرح عام 2009، الأغنيتين من كلمات الشاعر حسن عطية، الأولى بعنوان “زي ما هي” ألحان هنل نبيل، وتوزيع خالد نبيل، والثانية بعنوان ( أنا مش أعمى) ألحان كريم البغدادي.

 

و يتضمن الألبوم 12 أغنية، ويفكر في أن يطلق عليه “حالة حب”، وتعاون فيها مع الشعراء محمد عاطف، وحسين محرم، وعزيز الشافعي، وأمير طعيمه، وأيمن بهجت قمر، ومن الملحنيين محمد يحيي، وليد سعد، وخالد عز، وخالد عادل، وأسامة علي، ومحمد كراره، وتامر علي، ومحمد النادي، ورامي جمال، وتولى مهمة التوزيع طارق مدكور، وتوما، وأشرف محروس، وخالد نبيل، وعلى فتح الله، وسام، وكريم عبدالوهاب.

 

ومن أغنيات الألبوم (هاتعمل أيه)، و (بيسلم عليك)، و (روحي عنده)، و (على إسم البلد)، و (أقول كلام) و (حالة حب) التي تعتبر رسالة حب من المطرب لكل العشاق. 

 

جدير بالذكر أن سيدة تدعى وفاء محمد كامل قامت باتهام هشام عباس بالنصب عليها، حيث اشترت منه شقة و روف بمدينة نصر بمبلغ مليون و600 ألف جنيه، وتبين لها بعد شراء الشقة أن الروف ليس ملكا لهشام وأنه استولى عليه وباعه لها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث