“حلاوة الروح” يهدد مصير”سكر مر”

“حلاوة الروح” يهدد مصير”سكر مر”
المصدر: إرم- (خاص) من نورا شلبي

القاهرة- بدأ المخرج المصري هاني خليفة باختيار العناصر النسائية التي ستلعب ادوارا في بطولة فيلم “سكر مر”. وتثير فكرة الفليم جدلاً في مجتمع محافظ كالمجتمع المصري، حيث يتناول قضية يتطلب طرحها جرأة كبيرة.

ويدور العمل حول نظرة المجتمع المصري للعلاقات الجنسية بين الشباب والفتيات، والتمسك بعادات وقيم تتعلق بالعذرية.

ولم تجيز لجنة الرقابة على المصنفات الفيلم بعد، وسط توقعات بمماطلة اللجنة في أعطاء رأي نهائي بالسيناريو، سيما بعد استمرار ردود الفعل بشأن فيلم “حلاوة روح”، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ويتجه خليفة الى اختيار الفنانة المصرية شيري عادل، فيما يرجح نقاد ومراقبون أن يواجه المخرج صعوبة في اختيار باقي الممثلات، نظرا لحساسية السيناريو.

واستقر المخرج على 4 أبطال فقط من نجوم العمل، ويتبقى له سبعة، حيث يدور الفيلم عن علاقات متعددة ومتنوعة بحسب البيئة والعادات والتقاليد بين 5 شباب و5 فتيات.

ويعمل حالياً المخرج على الانتهاء من إقناع مجموعة من الفنانات، لتجسيد بقية الأدوار التي لم تحسم، حيث يحتاج إلى 4 فنانات، وفنانين لاستكمال أبطال الفيلم، الذي يرغب في تصويره بعد شهر رمضان.

ووافقت النجمة شيري عادل على لعب دور في الفيلم ولكن بعد تردد، اذ أن مشاركتها في هذا العمل ستكون أكبر من الأدوار البسيطة التي لعبتها في أفلام سابقة.

كما وافق على العمل كل من النجم أحمد الفيشاوي، الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، والممثل محمد فراج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث