سهير رجب فتاة مسيحية في “أهل إسكندرية”

سهير رجب فتاة مسيحية في “أهل إسكندرية”
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

تطل الممثلة سهير رجب، على جمهورها الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل “أهل إسكندرية”، تأليف بلال فضل وإخراج خيري بشارة، ويشاركها البطولة هشام سليم، بسمة، عمرو واكد، انتصار.

وقالت: إنها تعتبر المسلسل بمثابة إعادة اكتشاف لها، خاصةً وأنها لم تظهر موهبتها التمثيلية بشكل حقيقي في جميع أعمالها السابقة – على حد قولها -، وأوضحت أنها بمجرد قراءة دورها في سيناريو المسلسل لم تتردد في المشاركة، خاصةً وأن العمل يناقش أحداث تأثير ثورة يناير على المجتمع المصري، وترى أن العمل يوثق لمرحلة سياسية هامة في تاريخ البلاد.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور فتاة مسيحية، وبسبب الانفلات الأمني يطلب منها بعض المتشددين مغادرتها من العمارة السكنية، ولكنها ترفض وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وأكدت، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير نصف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل أهل إسكندرية، وتوقعت أن يحدث العمل الدرامي تأثيراً اجتماعياً فور عرضه على الفضائيات، خلال الموسم الرمضاني المقبل، بسبب جرأة القضايا التي يتناولها.

وحول غيابها عن السينما قالت: إنها منذ مشاركتها في فيلم “حليم” مع الفنان الراحل أحمد زكي، وتجسيدها لدور الراحلة سعاد حسني، لم تجد الدور المناسب لتعود من خلاله عبر بوابة الفن السابع، بشكل يرضي طموحها الفني.

وأوضحت أنها راضية تماماً عن جميع أعمالها خلال مسيرتها الفنية، حيث تختار ما يناسبها من أدوار، وترغب في تقديم أعمال تضيف إلى مسيرتها الفنية، بغض النظر عن عدد المشاهد أو مساحة الدور الذي تظهر من خلاله في العمل الفني.

وعن الإغراء، أكدت أنها لا تمانع في تقديم الإغراء بشكل يضمن عدم تقديم مشاهد تخجل منها في المستقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث