محمد سعد: لست خائفا من فشل “فيفا أطاطا”

محمد سعد: لست خائفا من فشل “فيفا أطاطا”
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

أوشك الممثل الكوميدي محمد سعد، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده في مسلسله الجديد “فيفا أطاطا”، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم، تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وأوضح سعد، أنه يجسد شخصية مزدوجة، حيث سيظهر بشخصية “اللمبي” التي قدمها في أحد أفلامه السابقة، التي تحمل نفس الاسم، وأيضاً يظهر بشخصية “أطاطا”، التي ظهر بها في فيلم “عوكل” الذي قدمه قبل عشر سنوات.

ورفض سعد، الحديث عن الدور أو الشخصية التي سيقدمها في المسلسل، ولكنه أوضح أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي، وسيتم تناول جميع الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد بشكل كوميدي، أو ما يعرف بالكوميديا السوداء.

وعن تكرار أدواره، أكد سعد أنه يستغل نجاح الشخصيات الشهيرة التي قدمها في أفلامه قبل سنوات، من أجل تقديم عمل كوميدي راق يحظى بالنجاح، ومتابعة المشاهدين في ظل الأحداث السياسة التي تمر بها البلاد.

وأشار، إلى أنه لا يخشى من فشل مسلسل “فيفا أطاطا”، بسبب التكرار، ويراهن على نجاحه فور عرض المسلسل، وأكد أنه سيقدم وجبة كوميدية مختلفة للجمهور في الموسم الرمضاني المقبل، بخلاف مسلسله السابق “شمس الأنصاري” الذي قدمه قبل ثلاثة أعوام.

وعن رأيه في السينما التي يقدمها، أشار إلى أنه يقدم سينما الترفيه، لأنه ممثل كوميدي، ويعرف جيداً عوامل وأسلوب النجاح الجماهيري، وأكد أنه لا يتردد في قبول أي شخصية في حال شعر بأنها تحمل نجاحاً جماهيرياً متوقعاً.

وحول كيفية اختياراته لأدواره قال: إن مصر تعاني من أزمة ضعف كتّاب سيناريوهات العمل الكوميدي، وغالبية المؤلفين يعتمدون على الفنان في إكمال النص، لاسيما بتعبيرات جسدهم أو حركات وجوههم، من أجل استكمال صورة النص الناقصة على الورق، وهو الأمر الذي يضيف عبئاً تمثيلياً على الممثل من أجل نجاح المشهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث