زواج غير تقليدي في الأردن

زواج غير تقليدي في الأردن
المصدر: عمان- (خاص) من تهاني روحي

في بادرة غير مسبوقة، قام خطيب بإعداد ترتيبات زفافه بدون علم خطيبته ليفاجأها بطلب الزواج ووضع خاتم الألماس في يدها في وادي رم بالأردن.

وفي تفاصيل القصة، قام الشاب الأمريكي بالاتصال مع مسؤولة السياحة للأجانب في الأردن لورا ريحاني، وهي تمتلك شركة سياحية هدفها تعريف السياح بالأماكن السياحية بعيون أجنبية ومتزوجة من أردني، حيث اتصل بها بعد زيارة البتراء وووادي رم الشهيرين قبل ثلاث سنوات، ليخبرها بأنه ينوي مفاجأة خطيبته وطلبها للزواج في حفل يُقام له خصيصاً في وادي رم.

كما قام الشاب بدعوة أهله وأهلها لقضاء إجازة في وادي رم بدون أن يبلغ أحد بمفاجأته.

وتقول لورا ريحاني لـ “إرم”: “كانت التحضيرات شاقة، حيث إن الرمال متحركة والصحراء واسعة، ولا يمكن أن نخبئ الترتيبات بدون أن يلاحظ أحد من أهل العروس أو العريس، وتم وضع الخيام والورود في سيارة الشركة، وما إن انطلق المنطاد بجميع المدعوين ليحلق فوق جبال رم في رحلة تمتد لساعتين في الصباح الباكر، حتى قامت السيارة بتعقبهما على الرمال، وتم فرش يافطة كبيرة 8مX3م”.

وتضيف لورا: “كُتب عليها (أميرتي مارتي،، هل تتزوجيني؟ will you marry me? Marti, my princess,)، وتم وضع الورود ونُصبت الخيام بسرعه فائقة وطلب المأكولات الشعبية الأردنية من منطقة العقبة القريبة من وادي رم، وحين هبوط المنطاد، قرأت الخطيبة العبارة على اليافطة وكانت المفاجأة للجميع، وعندما هبطوا بسلام كانت الورود باستقبالهم، ليصرخ الجميع من المفاجأة ورومانسية الخطيب الذي سرعان ما قدم خاتم العرس لخطيبته التي قبلت على الفور أن يكون زواجها بهذه الطريقة غير التقليدية في أحد أجمل المناطق السياحية الصحراوية على الإطلاق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث