شعبان عبد الرحيم يعتذر عن “موازين”

شعبان عبد الرحيم يعتذر عن “موازين”
المصدر: الرباط- (خاص) من سكينة الطيب

اعتذر المطرب شعبان عبد الرحيم، عن المشاركة في مهرجان “موازين” الغنائي في المغرب، بسبب ظروف صحية صعبة، على حد قوله.

وبغياب النجم الشعبي المصري، تكون مصر الغائب الأكبر عن أشهر مهرجان غنائي عربي، مما أثار غضب عدد من المصريين الذين اتهموا المنظمين بـ “تجاهل الفن المصري وسوء الإدارة وتغليب الطابع الغربي على العربي خلال حفلات المهرجان، وذلك بدعوة نجوم الغرب وتجاهل العرب”.

وقال عبد الرحيم: “الظروف الصحية لا تسمح لي نهائياً بالسفر.. بعد أن شعرت ببعض التحسن، عاودني شعور الإرهاق، فنصحني الأطباء بضرورة تجنب السفر، لأنه يمثل خطورة على صحتي”.

ويأتي اعتذار عبد الرحيم عن المشاركة في المهرجان، بعد اشاعات جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، حول أن إدارة المهرجان حذرت شعبان من أداء أغنيته الشهيرة “أنا بكره إسرائيل”.

ويرى الكثيرون أن هذا الاعتذار مثير للجدل، كونه جاء بعد أيام من إعلان عبد الرحيم أنه سيفتتح مشاركته في المهرجان بأغنية ضد إسرائيل. وكان الفنان المصري تعرض إلى أزمة صحية خلال الفترة الماضية، سرعان ما خرج منها واستعاد نشاطه.

ويشهد مهرجان “موازين” الذي تبدأ فعالياته أواخر الشهر الجاري في الرباط، حضوراً عالمياً مكثّفا، إذ يشارك فيه مغنّون عالميون، منهم: ريكي مارتن وجاستن تمبرلاك وجيسون ديلوور وني يو وسترماوي وروبيرت بلانت والنجمة اليشا كيز.

ويشارك من العرب النجم السعودي محمد عبده والعراقي كاظم الساهر واللبناني وائل جسار ومواطنته نانسي عجرم، ومن الكويت تشارك المطربة نوال، ومن فلسطين يشارك نجم آراب آيدول محمد عساف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث