التمثيل يخطف ميريهان حسين من الغناء

التمثيل يخطف ميريهان حسين من الغناء
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

تخوض الفنانة الشابة ميريهان حسين، ماراثونا رمضانا بعملين مختلفين، “الإكسلانس” مع النجم أحمد عز، و”إبن حلال” مع الممثل محمد رمضان.

وقالت ميريهان إن: “التمثيل خطفني من الغناء، وكنت أتمنى الجمع بينهما”.

وعن دورها في الإكسلانس، أكدت أنها تجسد دور فتاة شريرة تحاول الإيقاع ببطل العمل في قضايا فساد، وأوضحت أن المسلسل يدور في إطار سياسي خول علاقة المال بالسلطة.

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع النجم أحمد عز، الذي وصفته بأنه دنجوان السينما المصرية، وكانت تتمنى الوقوف أمامه للاستفادة من جماهيريته العريضة في مصر والوطن العربي.

وحول مشاركتها في مسلسل “ابن حلال”، أوضحت أن فكرة المسلسل كانت وراء قبولها المشاركة فيه، حيث يناقش المسلسل مفهوم الظلم، ويدور حول شاب فقير، وفجأة يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، وخلال الأحداث يحاول إثبات براءته.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور “مروه” الفتاة المتمردة، ولها سمات نفسية غريبة، وهي إحدى خيوط جريمة القتل التي تقع ضمن أحداث المسلسل.

وأكدت، أن دورها في مسلسل “إبن حلال” صعب ومركب، والشخصية تتضمن أبعادا نفسية متعددة، وتمنت أن تضيف الشخصية التي تقدمها إلى مشوارها الفني، وتلقى إعجاب الجمهور.

وحول ابتعادها عن السينما والاتجاه إلى الدراما، قالت لم أبتعد عن السينما بإرادتي، لكن الوضع السياسي الحالي، وضعف الأفلام السينمائية كانت وراء ابتعادي.

وفيما يخص وجود خطوط حمراء في أعمالها السينمائية، قالت: “لا أضع خطوطاً حمراء في أعمالي السينمائية، فأنا أبحث عن تقديم ما هو مختلف وغريب لصنع تاريخي الفني”.

وأكدت أنها لن تشارك في أي عمل سينمائي إلا إذا كانت مقتنعة بالدور والشخصية التي تقدمها، وأشارت إلى أنها رفضت العديد من الأعمال في الفترة الأخيرة، لأنها حسب وصفها هابطة وتفسد الذوق العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث