صور.. كيلي رولاند تتزوج في حفل سري

صور.. كيلي رولاند تتزوج في حفل سري
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

بدت المغنية الأمريكية السمراء كيلي رولاند رائعة في ثوب الزفاف الأبيض على مدير أعمالها وصديقها تيم ويذرسبون في 9 أيار/مايو في كوستاريكا.

نجمة أغنية “Kisses Down ” ، كانت زفت إلى ويذرسبون في حفلة سرية ورسمية خلال عطلة نهاية الأسبوع في ” حفل بسيط وسريع “؛ بحسب ما أكدته مصادر متعددة لـ Us Weekly.

من بين 30 شخصا كانوا حضروا، شوهدت النجمة بيونسيه بصحبة شقيقتها سولانج، حيث حضرتا لحفل الزفاف في طائرة خاصة، وكان ذلك بعد تسريب مقطع الفيديو الدرامي عندما تشاجرت سولانغ مع زوج شقيقتها بيونسيه، جاي زي، عقب حفل Met Gala 5 أيار/مايو.

كانت رولاند، 33 عقدت قرانها مع تيم ويذرسبون بعد إعلان خطبتهما في كانون الأول/ديسمبر الماضي في حفل زفاف صغير جدا في الأطلسي، كوستاريكا، في 9 أيار/ مايو وهي محاطة بأفراد العائلة والأصدقاء المقربين، بما في ذلك الأخوات نولز.

بالإضافة إلى الضيوف الآخرين كارميلو وللا أنتوني، وكذلك المغني ميشيل وليامز ووالدة بيونسيه تينا نولز.

أقيم حفل الزفاف في أحد القصور الخاصة، وارتدى الجميع، بمن فيهم العروس والعريس، الأبيض المناسب لهذا الحدث الرومانسي، كما ارتدت رولاند “طرحة” وأمسكت باقة ملونة من الزهور.

يذكر أن هذا هو الزواج الأول للمغنية؛ بعد أن خُطبت في السابق للاعب كرة القدم روي وليامز قبل ان تقرر الانفصال عنه في يناير 2005.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث