حنان مطاوع تنتظر عرض فيلم “قبل الربيع”

حنان مطاوع تنتظر عرض فيلم “قبل الربيع”
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

رغم أنها ابنة الفنان كرم مطاوع، والفنانة سهير المرشدي، إلا أن الممثلة حنان مطاوع رفضت الاعتماد على والديها عند دخولها الوسط الفني، وفضلت أن تكون موهبتها جواز مرورها الوحيد إلى الجمهور، حيث نجحت في إثبات تواجدها في جميع الأعمال التي قدمتها.

وحالياً تواصل حنان مطاوع تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “دهشة”، مع الفنان يحيى الفخراني، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وقالت حنان: إن “المسلسل يدور في إطار اجتماعي إنساني، حول ثري صعيدي يقوم بتوزيع ثروته على أبنائه في حياته، لكنه يكتشف قسوتهم على والدهم بعد حصولهم على المال، فيقرر إعادة الثروة مرة أخرى، لكن أبناءه يرفضون وتتوالى الأحداث”.

وعن دورها، أوضحت أنها تقدم شخصية مركبة، حيث تجسد دور “رابحة”، فتاة طيبة القلب، ولكنها معقدة نفسياً، وتابعت قائلة: “الشخصية التي أقدمها ستكون إضافة حقيقية لمشواري الفني، وبسبب طبيعة الدور قررت عدم المشاركة في أي عمل رمضاني آخر، لتقديم الشخصية بشكل جيد”.

وحول ما تردد عن توقف التصوير بسبب وجود حريق، أكدت أن التصوير توقف مؤقتاً بناءً على طلب المخرج لحين إعادة بناء الديكور الرئيسي للمسلسل، وحالياً يتم تصوير بعض المشاهد الأخرى، حتى يتسنى للمخرج الانتهاء من المسلسل بأسرع وقت.

وعبّرت حنان عن سعادتها بمشاركة الفنان يحيى الفخراني بطولة العمل، وقالت إن تجسيدها لدور ابنته في المسلسل، ساعدها على التعلم من خبرات الفخراني في تقمص الشخصية وفي الإلقاء بشكل عفوي.

وأوضحت أن دراما الموسم الرمضاني هذا العام ستكون متميزة، نظراً لكثافة الإنتاج ونوعية الأعمال المعروضة.

وعن السينما، أوضحت أنها تنتظر عرض فيلم “قبل الربيع” الذي يتناول أزمات الوطن العربي قبل الثورات، ويلقي الضوء على الفساد وتداخل المال بالسلطة وانتشار الفقر والبطالة.

ورغم مشاركتها السينمائية، أشارت إلى أنها تجد نفسها في الأعمال الدرامية أكثر من السينما، خاصةً أن الدراما لا تعتمد على النجم الأوحد مثل السينما، بالإضافة إلى أن مساحة الدور الدرامي تعطي الممثل فرصة حقيقية لإخراج موهبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث