دينا فؤاد خادمة في “المواطن برص”

دينا فؤاد خادمة في “المواطن برص”
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد الشاذلي

أكدت الممثلة دينا فؤاد أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “المواطن برص”، تأليف وإخراج رامي غيط، وأوضحت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ساخر عن الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور خادمة تدعى “روقا”، لكن تستغل جمالها في استفزاز ربة المنزل الفنانة “رجاء الجداوي”، بشكل كوميدي، واعتبرت أن الدور سيكون إضافة في مشوارها الفني، حيث تقدم الكوميديا بطريقة جديدة ومختلفة تماماً.

وفيما يخص أعمالها الدرامية، قالت إنها تصور مشاهدها في مسلسل “الصياد” مع النجم يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت، وتابعت، المسلسل يدور في إطار أكشن بوليسي، حول ضابط يفقد بصره خلال مطاردة مع بعض المجرمين، وبعد أن يخرج من الخدمة تحدث مفارقات في إطار تشويقي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة عادية تمر بالعديد من الأزمات والصعاب في حياتها الزوجية، بسبب الغموض الذي يحيط بطبيعة عمل زوجها.

واعتبرت دينا، أن تسير بخطى ثابتة في مشوارها الفني، بسبب تركيزها في قراءة السيناريوهات التي تعرض عليها، واختيار ما يناسبها لتقديمه على الشاشة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث