سر طلاق بوتين
سر طلاق بوتينسر طلاق بوتين

سر طلاق بوتين

سر طلاق بوتين

إرم ـ لم يمر طلاق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرور الكرام، بل شكل، وفقا لتقرير نشرته (العربية نت) "زوبعة" في المشهد الروسي، بعد 30 عاماً من الارتباط بزوجته ليودميلا وإنجاب ابنتين منها، لا سيما وأنها من المرات النادرة التي تطال مسألة عائلية سياسياً بهذه المرتبة في روسيا، لربما منذ زمن القيصرية الروسية. السبب المعلن كان متوقعاً في طلاق أعلن بالاتفاق بين الطرفين بكل حضارة وتفاهم، إلا أن ما تخفيه الكواليس يبدو غامضاَ حتى الآن، في ظل تكتم الأطراف المعنية عن البوح به.

أما الأسرار والأسئلة كلها، فتحوم حول بطلة الجمباز لمرتين في الأولمبياد، والفائزة بالميدالية الذهبية، الفاتنة ألينا كاباييفا، التي يقال إنها رمت بشباكها حول "الثعلب الروسي" ومنذ فترة.

فقد تناقلت العديد من الصحف البريطانية والروسية، أنباء عن علاقة سرية تجمع بين بوتين وألينا البالغة من العمر 30 عاماً، أي نصف عمر الرئيس الروسي بالتمام والكمال. ويبدو أن قصة العشق هذه تعود إلى العام 2008، يوم شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة في أحد المطاعم في موسكو.

وكان أول من نشر تلك الأنباء، خصم الرئيس الروسي "ألكسندر ليبيديف"، في صحيفة يملكها "الحوت المالي"، والتي أغلقت بعد 6 أيام، بحسب ما أفادت صحيفة الـ"صن" البريطانية.

طولات لاعبة الجمباز المتقاعدة لم تتوقف عند مضمار الرياضة، بل تعدتها إلى الشهرة والأضواء والسياسة، وكانت فتاة الغلاف لمجلة "فوغ " الشهيرة في بداية العام 2011. كما أنها نائبة في الكرملين عن الحزب الداعم لبوتين، حزب "روسيا الموحدة" الحاكم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com