نور.. جارية في قصر الخديوي إسماعيل

نور.. جارية في قصر الخديوي إسماعيل

القاهرة – (خاص) من محمد إبراهيم

بعد غياب عدة سنوات بسبب الحمل والولادة، عادت الممثلة اللبنانية نور إلى جمهورها، بعملين دراميين، مسلسل “سرايا عابدين”، مع الفنانة يسرا، و”الإكسلانس” مع أحمد عز.

وقالت نور، إنها كانت متلهفة للعودة إلى الجمهور بأكثر من عمل، لكنها اختارات أن تكون عودتها قوية – حسب وصفها- بعملين مختلفين، الأول يحمل دراما تاريخية من خلال مسلسل “سرايا عابدين”، والثاني دراما اجتماعية حول علاقة المال بالسلطة من خلال مسلسل “الإكسلانس”.

وعن دورها في سرايا عابدبن، تأليف الكويتية هبة مشاري، وإخراج عمرو عرفة، عبرت عن سعادتها بالمشاركة في العمل، خاصة وأنه يضم نخبة من أهم فناني الوطن العربي – حسب وصفها.

وأكدت أنها تجسد دور إحدى الجاريات المقربات والمفضلات عند الخديوي إسماعيل، حيث يحدث تنافس بين الجواري على الفوز بقلب الخديوي.

وأوضحت أنّ مسلسل سرايا عابدين سيكون علامة في مشوارها الفني، لما يحمله العمل من قيمة فنية متميزة، حيث يؤرخ المسلسل لحقبة هامة في تاريخ مصر.

وحول مشاركتها النجم أحمد عز في مسلسل “الإكسلانس”، تأليف أيمن سلامة، وإخراج وائل عبد اله ، أكدت نور أن المسلسل يدور في قالب اجتماعي، حيث يتناول علاقة المال بالسلطة، من خلال أحد رجال الأعمال الشباب الذي يمتلك طموح في التجارة، لكنه يقابل بأحد منافسيه الذي يصبح وزيراً ويورطه في قضايا فساد.

ورفضت الكشف عن ملامح شخصيتها في المسلسل، نظراً لأنها تراهن على دورها في العمل، الذي تعتبره بمثابة عودة قوية إلى جمهورها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث