صورة.. نسرين طافش بالزي المغربي

صورة.. نسرين طافش بالزي المغربي

القاهرة – (خاص) من مصطفى القياس

تمكنت حسناء الشاشة النجمة نسرين طافش من إبهار متابعيها في مختلف أنحاء العالم العربي، وإثارة إعجابهم بعد تقديمها أدوارا بلهجات عربية مختلفة آخرها اللهجة المغربية التي تعد إحدى أصعب اللهجات العربية، وذلك في مسلسلها “تحالف الصبار” الذي يعرض على شاشة “أم بي سي”.

وتلقت صفحتي نسرين الرسميتين على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”، سيلاً من التعليقات الإيجابية والثناء من مدونين وصحافيين من المغرب العربي خصوصا الجزائر والمغرب، حيث اعتبروا أن ما قدمته نسرين يعد إنجازاً في عالم الدراما، حين تحدثت بالمغربية كما لو أنها لهجتها الأم. وعلقت نسرين على ذلك بالقول “أنتمي لكل دول الوطن العربي وليس غريباً أن أتحدث بمختلف لهجاته، كما أن أمي من الجزائر لذا لا أعتبر نفسي بعيدة عن تلك اللهجة رغم معرفتي بأنها صعبة ولا يمكن لأي كان أن يتقنها”.

وتؤدي نسرين في “تحالف الصبار” دور كاتيا الجاسوسة الغامضة، بإطار تشويقي يكشف خفايا الشخصية حلقة بعد حلقة.

من جهة أخرى، باشرت النجمة الشابة مؤخرا جدول أعمالها الانساني، بعد تعيينها سفيرة لمنظمة PCRF.. العالمية المهتمة بعلاج أطفال فلسطين والعالم العربي.

فيما تتواجد حاليا بالعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير آخر مشاهدها في مسلسل “حلاوة الروح” إلى جانب النجوم خالد صالح من مصر وغسان مسعود من سوريا ورولا حمادة من لبنان وغيرهم من النجوم العرب، والمسلسل من إخراج شوقي الماجري وسيعرض في شهر رمضان المبارك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث