درة تغني مع هوبا في مسلسل مزاج الخير

درة تغني مع هوبا في مسلسل مزاج الخير

درة تغني مع هوبا في مسلسل مزاج الخير

القاهرةـ (خاص) من أحمد السماحي

تعيش الفنانة التونسية درة هذه الأيام حالة من النشاط الفني، حيث إنتهت من تصوير دورها في مسلسل (مزاج الخير)، وأوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها كضيفة شرف في (موجة حارة).

 

و على غرار تجربة الفنانتين (سمية الخشاب و فيفي عبده) فى عمل أغنية دعائية لمسلسلهما (كيد النسا) عام 2011 ، انتهت الفنانة التونسية درة مع المطرب الشعبي هوبا الذي قدم أغنية الحاجة زهرة للفنانة غادة عبدالرازق من إعداد الأغنية الدعائية لمسلسل مزاج الخير، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، والمقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

الأغنية بعنوان (شكلاتية) كلمات الشاعر حسن عطية، وألحان محمود طلعت ويقول مطلعها الذي ننفرد به، (شكلاتيه محشية ملك، يا مكهربانة من غير سلك).

 

الشاعر حسن عطية أكد لـ (إرم) أن درة انتهت وهوبا انتهيا بالفعل من تسجيل الأغنية التى كتبها بناء على رغبة مخرج العمل مجدي الهواري، الذى أحب أن يعبر من خلال هذه الأغنية عن مضمون المسلسل الهادف، بعد الضجة التى تسبب فيها (برومو) العمل الذى عرض من أيام وتسبب فى قيام رئيس مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية أحمد مهران برفع دعوى قضائية تهدف إلى وقف العمل حيث أنه فوجئ على حسب قوله بوجود مشاهد الرقص والشرب والخمور في المسلسل، والتي لا تجوز أن تعرض في رمضان.

 

درة أعربت عن سعادتها البالغة بخوضها لتجربة الغناء لأول مرة، وطلبت من الجمهور عدم الحكم عليها كمطربة، لأنها تؤدي أغنية (كرمانة) الراقصة التى تجسد دورها ضمن أحداث المسلسل، وهى راقصة بنت بلد تتصف بالشهامة، ومن خلالها نتعرف على عالم الكباريهات وما يدور به، وحياة الراقصات وتعاملهم مع مختلف الأنماط البشرية.

 

(مزاج الخير) بطولة مصطفي شعبان، وعلا غانم، ومي سليم، ودرة، وسميحة أيوب، وحسن حسني، ومحمود الحديني، وحسين الإمام، وعبير صبري، ومنة فضالي، ومحمد شومان، ومحسن منصور، كما يضم نحو 16 مطربا ومطربة شعبيين يشاركون في التمثيل والغناء بالعمل منهم عبدالباسط حمودة، وسمسم شهاب، وهوبا، ومحمود الحسيني، ومحمود الليثي، وضياء، ويسرا، وأشرف غزال.

 

ويتناول المسلسل مشاكل الشارع المصري في الوقت الحالي، راصدا الحالة المزاجية للمصريين وكيفية تعاملهم مع الأحداث والأوضاع التي تحيط بهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث