آيتن عامر.. بائعة مناديل

آيتن عامر..  بائعة مناديل
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

تعيش الممثلة آيتن عامر، أسعد فترات حياتها الفنية، بعد نجاح فيلمها الجديد “سالم أبو أخته”، مع الممثل محمد رجب، وقالت، إنها تعتبر الفيلم نقلة في مشوارها الفني، وإضافة لتاريخها في الأعمال السينمائية.

وعبّرت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية، بعد نجاحها في تجسيد دور الأخت المثالية، التي تساند أخاها في محنته، وتخاف عليه لدرجة الجنون.

وأوضحت، أنها تستعد حالياً للمشاركة في فيلم جديد بعنوان “ورا مصنع الكراسي”، تأليف محمد علام وإخراج بيتر ميمي، ومن المتوقع تصوير مشاهدها خلال الأيام القادمة، بعد انتهائها من بعض الارتباطات الفنية استعداداً للموسم الرمضاني.

وعن دورها، كشفت أنها تجسد شخصية بائعة مناديل في الشارع وعلى محطات سكك الحديد، وهو ما يعرضها للتحرش البدني واللفظي خلال أحداث الفيلم، وأكدت أن العمل يناقش ظاهرة أطفال الشوارع، ويلقي الضوء حول هذا العالم السري، بالإضافة إلى تناول معاناة هؤلاء الأطفال نفسياً ومسؤولية المجتمع في خلق مجرمين محتملين.

وأشارت آيتن، إلى أنها فقدت الكثير من وزنها من أجل إقناع المشاهد بدور فتاة الشارع، وحتى يناسب جسدها الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن الدور بمثابة تحدٍ بالنسبة لها على المستوى المهني، خاصةً وأنها تجسد لأول مرة دور فتاة شارع.

وأضافت، أنها تعشق الأدوار المختلفة، وتختار أدوارها بالشكل الذي يتناسب مع شخصيتها، ويضيف لمشوارها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث