نظلي الرواس تستعد لمسلسل “الاتهام”

نظلي الرواس تستعد لمسلسل “الاتهام”

دمشق – كشفت الممثلة السورية نظلي الرواس عن أنها تستعد حالياً لخوض أول تجربة عربية لها في القاهرة، عبر المشاركة في المسلسل المصري “الاتهام”، حيث ستكون ضيفة على العمل، وستلعب دور فتاة تسافر من لبنان إلى مصر بداعي المتاجرة بالرقيق الأبيض.

وقالت الرواس إنها أنهت مؤخراً تصوير “قلم حمرة” مع المخرج حاتم علي، والذي يعتبر أوّل أعمالها في الموسم الرمضاني الجديد.

مضيفة أنها تؤدي في هذا العمل، دور أستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخشى من لقب “عانس” الذي يطلقه عليها المجتمع باعتبارها إمرأة غير متزوجة على الرغم من دراستها وعملها.

ويرصد العمل حياة الطّبقة الوسطى في سوريا قبيل اندلاع الأزمة وأثنائها، والحال التي وصلت إليها بعد الأحداث الدّامية مصوّراً طموحات هذه الطبقة وأحلامها، والضّفّة التي وصلت إليها بعض أسرها في هذه الظروف الصعبة، كذلك يسلّط الضّوء على دور الأدباء والمثقّفين في الأزمة ومعاناتهم.

إلى ذلك، بينت الرواس سبب تغيبها عن الموسم الدرامي الماضي، قائلة أنها لم تحظ بنفس مستوى الأعمال التي شاركت فيها بالموسمين الماضيين.

وعن مشاركتها في عمل سينمائي، بيّنت الرواس أنه طموح أي فنان باعتبارها أرشيفاً، مضيفة أنها ترغب بتجسيد شخصية الفنانة المصرية الراحلة تحية كاريوكا، منوهة أن “شخصيتها وحضورها المميز هما الدافع الرئيس وراء اختياري لها”.

يذكر أن أول مشاركة للرواس في الدراما السورية كانت في مسلسل “قمر بني هاشم” عام 2008، وشاركت بعد ذلك في مسلسلي “مطلوب رجال” وجلسات نسائية”. وهي زوجة الفنان جلال شموط ولها منه ابنتان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث