محلب يتفقد أسواق القاهرة

محلب يتفقد أسواق القاهرة
المصدر: القاهرة- (خاص) من رضا داود

تفقد رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب سوق العبور في القاهرة للتأكد من توافر كافة السلع، كما زار السوق الجديد للغلال الذي يتضمن 194 محلا.

ورافق رئيس الوزراء في الجولة التفقدية وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضىي أيمن فريد أبوحديد.

وعقد رئيس الوزراء اجتماعا مع تجار السوق. وطالبهم بتخفيض أسعار الجملة للخضار والفاكهة حتى لا ترتفع أسعار التجزئة، مشيراً إلى ضرورة أن تكون أسعار السلع فى متناول جميع المواطنين.

وأكد التجار خلال الاجتماع دعمهم الكامل للحكومة وأنهم سيقومون بتخفيض أسعار الجملة للخضار والفاكهة بنسبة 20% وإمداد جميع المنافذ التابعة لوزارة التموين ومنها المجمعات الاستهلاكية وغيرها بكافة السلع من الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة.

وطالب التجار بضرورة إلغاء غرامات التأخير على أقساط المحلات التي تملكوها بالسوق لتعثرهم فى السداد بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وتشغيل مكتب الشهر العقاري بالسوق الذي أقيم بالجهود الذاتية وتشغيل محطة معالجة الصرف الصحى بسوق العبور.

وفي نهاية الاجتماع وعد رئيس الوزراء التجار بدراسة إلغاء غرامات التأخير وبحث تشغيل مكتب الشهر العقاري ومحطة معالجة الصرف الصحي مع وزيري العدل والإسكان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث