نهى عادل: أرفض شهرة الإغراء

نهى عادل: أرفض شهرة الإغراء
المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محوظ

برزت الممثلة الشابه نهى عادل على الساحة الفنية، منذ أن قدمت أعمالاً متميزة مثل : شارع عبد العزيز، الأخوة أعداء، وغيرهما، لكن يعتبر مسلسل “الركين”، الانطلاقة الحقيقة في مشوراها الفني، بسبب مساحة الدور التي ساعدتها على تجسيد شخصية “سونا” الفتاة الوصولية، وحالياً تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “السبع وصايا” المقرر عرضه رمضان المقبل.

وحول مشاركتها في مسلسل “السبع وصايا”، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي، أكدت أن قصة المسلسل وراء مشاركتها، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي إنساني، حول سبعة أشقاء يلتقون بعد وفاة والدهم من أجل الميراث، ولكن خلال فتح الوصية يكتشف الأشقاء أن والدهم وضع شروطاً وعراقيل حتى يحصل كل واحد منهم على ميراثه، وخلال أحداث العمل تحدث مواقف إنسانية تقلب حياتهم رأساً على عقب.

وأوضحت نهى، أنها لا تتعجل النجومية، وترغب في تقديم أعمال متميزة تجعلها أحد أهم فنانات الوطن العربي، وأشارت إلى أن رغبتها في تحقيق هذا الطموح لن يجعلها تقدم تنازلات فنية مثل أدوار الإغراء، من أجل الصعود السريع.

وحول اختيار أعمالها، أكدت أنها تختار ما يناسب شخصيتها، ويحقق تراكم خبرات ثمثيلية، فهي لا تريد المشاركة في أعمال لا تضيف إلى مشوارها الفني، وأكدت أنها تجاوزت مرحلة الانتشار الفني، وترغب في تقديم أعمال فنية جادة.

وحول آخر أعمالها السينمائية، أكدت أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم “المعدية”، تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين.

وعن دورها، كشفت أنها تجسد شخصية فتاة بسيطة تعمل “كوافيرة”، وبسبب طبيعة عملها يرفض كثير من الشباب الارتباط بها، وأكدت أن الفيلم يلقي الضوء على بعض المهن التي تسبب العنوسة عند الفتيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث