صور..مكياج صيفي يفيض أنوثة

صور..مكياج صيفي يفيض أنوثة
المصدر: إرم - (خاص) من تهاني روحي

تطور خبيرة التجميل جيتا خبرتها باستمرار وتبحث عن كل ما هو جديد، فهي تعشق الفانتازيا، إذ بدون الخيال لا يمكن للإبداع في عالم المكياج .

وتحاول جيتا أن تتماشى مع الخطوط العريضة للموضه السائدة في ألوان المكياج ، ولكن بطريقتها الشخصية والتي عرفت بها على مدى ثلاث عقود من الخبرة المتراكم، بعد أن أصبحت اسماً لامعاً على مستوى دول الخليج.

واستخدمت جيتا كل أنواع المكياج بدءاً من الفانتازيا، والسموكي، والطبيعي، والقاتم وهي مكياجات متعددة تستطيع كل امرأة أن تستخدم ما يلائم وجهها والمناسبة التي ترتادها.

واستثنت خبيرة المكياج الألوان الزاهية في أحمر الشفاه وكسرت القاعدة في مكياج الصيف، واستبدلته بألوان البرتقالي والأحمر الصارخ، كما نال المكياج الذهبي الصيفي لظلال العيون وأحمر الشفاه نصيباً في مجموعه جيتا الصيفية، حيث مزجت جيتا ألوان الجفون الذهبي والبني والعاجي أما الشقاه فكان باللون الذهبي الماع لإبقاء التركيز على مكياج العيون، وهذا المكياج يصلح لسهرات صيفية هادئة مع الصديقات.

وابتدعت جيتا للجرئيات طلات بألوان مثيرة للمناسبات الصيفية حيث تكثر الحفلات والأعراس والدعوات، ونفذتها بألوان خارجة عن المألوف، وتعتبر جيتا أن طريقة مزج الألوان هو السر في الطلة الجميلة، حيث ركزت على تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لتظهر جمال العيون.

ولم تركز جيتا على حمرة الخدود حتى تبرز الألوان الجرئية للعيون والشفاة حيث تم وضع الرموش المستعارة الطويلة لتعطي عمقاً وجاذبية على العينين، ووضع ظلال العيون من اللون البرونزي الممزوج بالبني ليعطي للجفون اتساعاً وغموضاً.

مكياج جيتا يناسب الفتيات الجريئات، والتي لا تستسلم لموضة معينة، فجميع الألوان قد تكون موضه ما دامت تليق بوجهها وبالنتيجة فإن المكياج بدا في مجمله أنيقا جدا وصارخ نوعاً ما إلا أنه لا يغير من تقاطيع وجه المرأة ولا يمحي تفاصيل وجهها بل يبرز مواطن الجمال فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث