خالد الصاوي..شخص متلوّن في “تفاحة آدم”

خالد الصاوي..شخص متلوّن في “تفاحة آدم”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل “تفاحة آدم”، الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، ويشاركه البطولة بشرى، ريهام عبد الغفور، سامي العدل، ونخبة من نجوم الوسط الفني، المسلسل تأليف محمد الحناوي وإخراج علي إدريس.

وعن قصة المسلسل، أكد أن العمل يناقش أزمة تعدد الوجوه والنفاق الاجتماعي، على كافة المستويات وفي جميع مجالات الحياة، من أجل المصلحة الشخصية، وطمعاً في تقليد منصب، وأوضح أن المسلسل يساهم في إخراج موهبة الممثلين الحقيقية، نظراً لأن الأدوار متعددة والشخصيات متلونة، وكل شخصية تتطلب آداء معين من الممثل.

ورفض الصاوي، الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، ويرى أن قصة المسلسل مختلفة شكلاً وتفصيلاً، وتظهر المجتمع على حقيقته، وأشار إلى أن دراما “تفاحة آدم” بمثابة تحدٍ ومغامرة لتاريخه الفني، وتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وأشار إلى أنه غير قلق على تأخر تصوير المسلسل، نظراً لأن جميع فريق العمل تعاهدوا على مواصلة العمل للانتهاء من عدد ساعات معينة، تسمح بسهولة تسويق المسلسل على الفضائيات، ووضعه على الخريطة الرمضانية.

عن كيفية اختيار أدواره، أكد أن الفكرة المختلفة تحركه لقبول أي دور وأي شخصية، دون الالتفات إلى مساحة الدور أو عدد المشاهد، أو حتى البطولة المطلقة، وأضاف قائلاً: صعوبة الاختيار تجعلني حائراً قبل الموافقة على أي سيناريو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث