صور.. 80% من تسريبات "باب الحارة 6" خاطئة
صور.. 80% من تسريبات "باب الحارة 6" خاطئةصور.. 80% من تسريبات "باب الحارة 6" خاطئة

صور.. 80% من تسريبات "باب الحارة 6" خاطئة

أكد السيناريست السوري سليمان عبد العزيز أحد كاتبي الجزئين السادس والسابع من المسلسل الشهير "باب الحارة"، أن 80% من التسريبات التي تناقلتها الصحف والمواقع الإخبارية عن كواليس عمل المسلسل خاطئة.

وأضاف عبد العزيز، الذي يشارك الكاتب عثمان جحا في كتابة الجزئين، أنه ملتزم مع الشركة المنتجة بعدم التصريح عن تفاصيل العمل، وقال: "الأخبار حول المسلسل اعتمدت على استنتاجات وقراءات وإشاعات وعلى صحف ومواقع صفراء وجلسات مقاه".

وعما ينتظر جمهور "باب الحارة"، قال: "مزاج العمل العام مستمر في الأجزاء المقبلة، لكنّ الحكايا مختلفة إلى جانب شخصيات جديدة. كما أننا حافظنا على النوع واقتربنا من التاريخ".



ورغم تكتم الجهة المنتجة على المسلسل عن التفاصيل، كشف النجم أيمن زيدان، أحد أبطال العمل، لصحيفة "الحياة" اللندنية عن شخصيته، إذ قال: "أجسد شخصية أبو ظافر، وهو دور جديد دخل في الجزئين السادس والسابع. وهو من أهل الحارة لكنه غادرها قبل زمن طويل ورحل إلى حلب حيث جمع ثروة. ثم عاد مع عائلته إلى الحارة وظنّ أنه لمجرد أنه يمتلك قوّة اقتصادية، له الحق بالزعامة في غياب أبو عصام (عباس النوري). ولكن مع عودة الأخير تتغير أمور كثيرة".

ولفت زيدان إلى أن: "طموح أبو ظافر للزعامة لم يدفعه إلى التخلي عن أي من القيم الإنسانية والأخلاقية التي تحكم مجتمع باب الحارة، من الأصالة والرجولة والوفاء".



بدوره، قال النجم السوري زهير رمضان أن تصوير الجزء السادس شارف على الانتهاء. وعن شخصيته قال: "أبو جودت مستمر كرئيس مخفر أربع حارات، ويتابع بالعمالة للأجنبي، مع تصاعد سعيه وراء الرشوة، إذ يساوم أهل الحارة ويساعد المحتل الفرنسي للقضاء على المطلوبين". وأشار إلى أن: "نقاشات كثيرة دارت حول تحول أبو جودت إلى شخص وطني ونزيه. لكنني أصررت على أن يبقى عميلاً وألا يتوب، إلى أن يأتيه العقاب الحقيقي".



أما المفاجأة، لجمهور "باب الحارة" فهي عودة "أبو عصام" حاملاً معه الكثير من المشاكل بسبب ارتباطه بامرأة تتحول في ما بعد إلى جاسوسة فرنسية".



ومن الشخصيات الجديدة دور "الواوي" الذي يؤديه النجم مصطفى الخاني، بعدما قدم دور "النمس" في أجزاء سابقة. وإلى جانب النجوم المذكورين، يضم جديد "باب الحارة" في البطولة النجوم وائل شرف وميلاد يوسف وصباح الجزائري وسليم صبري وجمال العلي، ومرح جبر وميسون أبو أسعد وكندا حنا، وعبد الهادي الصبّاغ وشكران مرتجى وأيمن رضا وآخرين. وهو من إخراج عزام فوق العادة وإشراف وإنتاج بسام الملا. ومن المنتظر أن يعرض "باب الحارة 6" على شاشة "أم بي سي" في رمضان المقبل. يذكر أن الموت غيّب أربعة فنانين من شخصيات المسلسل، وهم: الممثل الشاب أحمد رافع ، ويليه حسن دكاك، وسليم كلاس، ووفيق الزعيم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com