لبنانية تحتل قلب أشهر عازب في هوليوود

لبنانية تحتل قلب أشهر عازب في هوليوود
المصدر: إرم -(خاص) من تانيا منيف

بعد أخذ ورد والكثير من الأحاديث التي تناولت تحركات النجم العالمي جورج كلوني وعلاقته الغرامية مع المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، فقد ذكرت وسائل إعلامية بريطانية أنه قد خطبها بالفعل.

وشوهدت علم الدين وهي تضع خاتما كبيراً الأسبوع الماضي في مطعم شهير في لوس أنجلوس في مناسبة تبدو أنها خطبة مع أحد أشهر وأوسم نجوم هولييود، ومما زاد الشك باليقين هو أن المقربين من كلوني لم ينفوا الخبر والذي أكدته بدورها صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية”.

وكانت وسائل الأعلام تحدثت سابقاً عن علاقة غرامية تربط النجم والمحامية حين جمعهما عشاء استمر لـ4 ساعات في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي 2013، والتقطت لهما صور عند خروجهما من مطعم “برنرز تافرن” الشهير في لندن وكذلك داخل سيارة كلوني.

وتعمل علم الدين البالغة 36 عاماً، في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان، أما الجانب المشابه لها في كلوني فهو أنه ناشط دولي في مجال حقوق الإنسان، و هي ابنة مراسلة لصحيفة “الحياة” بارعة علم الدين، ومتخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان وكان تم اختيارها العام الماضي على رأس قائمة ضمت 21 محامية يعتبرن “الأكثر إثارة في لندن”، بالإضافة لذلك، تتقن أمل علم الدين اللغات العربية والإنكليزية والفرنسية.

وأما عن “كلوني”، فيعرف أن له علاقات عاطفية سابقة مع شهيرات وجميلات في العالم، آخرهن عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية ستاسي كيبلر، والشيء المشترك بينها جميعاً، أنها انتهت جميعها بالفشل.

ويذكر أن كلوني الذي فاز مرتين بجائزة الأكاديمية الأميركية للعلوم والفنون السينمائية (أوسكار)، تزوج مرة واحدة من تاليا بالسام التي طلقها في 1993، حتى أصبح واحدا من أشهر فناني هوليوود العزاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث