تيم حسن يبدأ تصوير مشاهده في “الوسواس”

تيم حسن يبدأ تصوير مشاهده في “الوسواس”

دمشق – بدأ النجم السوري تيم حسن بتصوير مشاهده في المسلسل المصري “الوسواس”، للمخرج حسني صالح، والذي يلعب فيه تيم دور”همام” البلطجي الذي يقع في غرام “صباح”، وبعد ترددها، توافق على الزواج منه تحت ضغط التهديد، لكنّه يكتشف لاحقاً قصّة حبها، لشابٍ آخر، فيصمم على قتله.

“الوسواس” من تأليف: محمد ذو الفقار، ويضم في قائمة أبطاله إلى جانب تيم حسن: زينة، سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، خليل مرسي، وكثر آخرين.

ويبدو أن قصص الحب العنيفة ستكون القاسم المشترك لدوري النجم السوري في موسم دراما 2014، حيث كشف الإعلان الترويجي لمسلسل “الأخوة”، الذي بدأ عرضه على تلفزيون “أبوظبي”، ومحطّات عربية أخرى السبت، عن مشاهد عنيفة لتيم بدور “نور” الذي تجمعه قصة حب مع “ماريا” (نادين الراسي)، إلى أن تأتي “ميرا” (أمل يوشوشة) وتنافسها على الفوز بقلبه.

وسيتنقل تيم حسن خلال المرحلة المُقبلة بين مواقع تصوير مسلسل “الوسواس” في مصر، وأبوظبي حيث من المقرر أن يستكمل أداء دوره بمسلسل “الإخوة”.

على الصعيد الشخصي، صرّح النجم السوري في مقابلة صحفيةً مؤخراً، بأنه “يفكر بالزواج جدياً وأنه يبحث الآن عن عروس ومن الممكن أن تكون فنانة”.

وعلق على ارتباط زوجته السابقة الممثلة ديمة بياعة بشاب مغربي، قائلاً: “أبارك لها، وزواجها أمر طبيعي، فكل واحد منا يريد أن يعيش حياته كما يراها مناسبة له”.

وكانت ديمة بياعة أعلنت مؤخراً عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو على أن يقام الزفاف قريبا في المغرب.

يُذكر أن الفنانين تيم حسن وديمة بياعة أعلنا عن انفصالهما منذ أكثر من عام بعد عشر أعوام على زواجهما وإنجابهما لورد وفهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث