نهال عنبر.. زوجة أب متسلطة في “الخطيئة”

نهال عنبر.. زوجة أب متسلطة في “الخطيئة”
المصدر: القاهرة - (خاص) من أحمد الشاذلي

عبرّت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “صديق العمر”، قصة الراحل ممدوح الليثي، وتأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن، حيث يتناول علاقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مع صديق عمره المشير عبد الحكيم عامر، الذي يجسد دوره الممثل “باسم سمرة”، وما شابها من أحداث وخلافات بعد نكسة يونيو 1976.

وعن دورها، قالت إنها تجسد السيدة “تحية” زوجة الرئيس عبد الناصر، الذي يلعب بطولته الممثل السوري جمال سليمان، وأكدت أن المسلسل يحاول كشف علاقة الصداقة بين ناصر وعامر، ودور الأخير في الحياة السياسية.

وحول مسلسل “الخطيئة”، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج، أكدت أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها، ويشاركها البطولة شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، شيري عادل.

وأوضحت نهال، أنها تجسد دور زوجة أب وأم في نفس الوقت، لكنها تفضّل أبناءها على نجل زوجها، وتحاول إفتعال الخلافات بشكل مستمرة معه، لإبعاده عن المنزل بشتى الطرق.

وحول تشابه دورها في “الخطيئة” مع دورها الذي قدمته سابقاً في مسلسل “العصيان، أكدت أن الأحداث متشابهه إلى حد بعيد، لكن الدور مختلف في المعالجة الدرامية، وأكدت أنها لو كانت شعرت بأن الدور مكرراً ولن يضيف لتاريخها الفني أثناء قراءة السيناريو، لما وافق على المشاركة في الخطيئة، لكنها أكدت أنها ستقدم الدور بشكل مختلف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث