لقاء سويدان: أرفض التكرار في أدواري

لقاء سويدان: أرفض التكرار في أدواري
المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محفوظ

تطل الممثلة لقاء سويدان على جمهورها في الموسم الرمضاني، من خلال عملين مختلفين، الأول بعنوان “صاحب السعادة” أمام الزعيم عادل إمام، والثاني بعنوان “أنا وبابا وماما”، بطولة الممثل أشرف عبد الباقي.

وقالت لقاء، إنها تعكف على تصوير باقي مشاهدها في مسلسل “صاحب السعداة”، بطولة الفنان عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، والذي وصفته بأنها سيكون علامة فارقة في تاريخها الفني، لما يحتويه العمل من تجربة مختلفه لم تقدمها من قبل.

وأضافت، أنها تجسد شخصية فتاة جادة وقوية تريد أن تكون متميزة عن باقي السيدات المحيطات بها ضمن أحداث العمل، ووصفت تجربتها في الوقوف أمام الزعيم، بأنه حدث تاريخي في مشوارها الفني.

وكشفت أنها تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسلها الثاني “أنا وبابا وماما”، بطولة أشرف عبد الباقي، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سامح عبد العزيز، موضحة أن المسلسل يتناول القضايا الاجتماعية من منظور كوميدي.

وفيما يخص مشاركتها في المسلسل المصري اللبناني، أكدت أن تجربة الإنتاج المشترك بين صناع الفن في مصر ولبنان، مفيدة لكلا الطرفين، من حيث تبادل الخبرات ومعرفة الجديد في عالم الفن، مشيرة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من جميع مشاهدها في مسلسل “لو”، بطولة عابد فهد، نادين نجيم ويوسف الخال، وعبد الرحمن أبو زهرة، تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج سامر البرقاوي.

ورفضت الممثلة المصرية الكشف عن دورها، لكنها ألمحت إلى أن المسلسل يتناول علاقات الحب والزواج والطلاق والرومانسية، ووعدت جمهورها بتقديم دور مختلف تماماً.

وأكدت لقاء، أنها لا تشعر بالقلق من تعدد الأدوار التي تقدمها على الشاشة في موسم واحد، مبينة أنها تعرف جيداً كيف تختار أدوارها بعيداً عن التكرار أو التقليد، حتى لا يمل الجمهور من مشاهدتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث