خالد سليم يفتح ملفات الدعارة في مصر

خالد سليم يفتح ملفات الدعارة في مصر

خالد سليم يفتح ملفات الدعارة في مصر

القاهرة- (خاص) من أحمد السماحي

كشف الفنان المصري خالد سليم عن أعماله المقبلة ومن أهمها مسلسل موجة حر الذي يتحدث عن الدعارة والرقيق الأبيض في مصر ويسلط الضوء على تلك القضية الحساسة والذي سيشاركه البطولة فيه العديد من الفنانين.

 

وأكد خالد سليم في تصريح لـ (إرم) أن السر فى كثرة أعماله هذا العام يعود إلى ابنته خديجة التي عمرها الآن حوالي سبعة شهور ويعتبرها وجه السعد عليه، فمنذ ولادتها وكما يقول المثل الشعبي “الخير على قدوم الواردين”، فبعد أيام من قدوم خديجة رشحته النجمة غادة عبدالرازق لمشاركتها بطولة مسلسلها الجديد (حكاية حياة) المقرر عرضه على قناة دبي في شهر رمضان المقبل.

 

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويجسد من خلال الأحداث شخصية شاب اسمه يحيي، وهو من عائلة ارستقراطية عريقة يجمع بين الرومانسية والطيبة وبعض الخبث، تربطه علاقات غريبة ومتوترة بمن حوله بسبب مشكلة في عمله، والعمل يجمع عدد كبير من النجوم منهم: رزان المغربي، محمود الجندي، روجينا، طارق لطفي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نهلة سلامه،وسميرة محسن”.

 

أما مسلسل (موجة حارة) تأليف أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج محمد ياسين، فيقدم فيه شخصية الرائد (كمال شيحا) وهو ضابط بمباحث الآداب، وهو شخصية تقليدية سواء في عمله أو في علاقته بأسرته، وقد استعان بالدكتور محمد عبدالهادي أستاذ التمثيل وأجرى معه جلسات مكثفة عن الشخصية حتى يتمكن من تجسيدها بشكل مختلف.

 

والمسلسل بطولة إياد نصار، رانيا يوسف، وتدور أحداثه حول ضابط يعمل في مباحث الآداب يصطدم خلال متابعته للعديد من القضايا بأحد كبار تجار الدعارة والرقيق الأبيض، والذي ينجح في التهرب من العدالة في كل مرة يلقى عليه القبض فيها، ولاحقاً تتحول إحدى قضايا الآداب إلى جريمة قتل غامضة، يسفِر التحقيق فيها عن كشف العديد من الملابسات والأحداث المثيرة، لينتهي المطاف بـالضابط (سيد) الذى يجسده إياد نصار كضحية من خلال شكه بزوجته وكل من حوله.

 

وأعرب المطرب الشاب عن سعادته بالعمل فى مسلسل من تأليف الكاتب العظيم الراحل (أسامة أنور عكاشة) الذي يعتبر واحد من المؤلفين العباقرة، ومن أعماله ( ليالي الحلمية و الشهد والدموع و أرابيسك) وغيرها، وما يضاعف من سعادته تعاونه مع مخرج مثقف وواعي، ومتمكن من أدواته مثل محمد ياسين.

 

وأكد إنه لا يحشى من عرض عملين له خلال شهر رمضان، لأن كل دور مختلف تماما عن الآخر، لكن هذا لا يمنع توتره بسبب كثرة الأعمال المعروضة لكبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي. 

 

وصرح سليم إنه أوشك على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك، ويتضمن مابين 10 أو 12 أغنية لم يستقر حتى الآن على العدد، وتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ،أحمد مرزوق، وليد الغزالي،أحمد الجندى،وشاب جديد أسمه نور، ومن الملحنين محمد رحيم،عزيز الشافعي، أحمد صلاح حسني، مدين،محمد باهي، كريم محسن،عبود الشرنوبى، ومن الموزعين فهد، حسن الشافعي، تميم، طارق حسيب، أحمد عادل، أحمد عبدالسلام، أحمد شعتوت، عصام الشرايطي، ومن أبرز أغنياته (أستاذ الهوى، آلووو، حبك، مش عيزك ترجع، ولازم أقول).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث