فريال يوسف تعود إلى الساحة الفنية

فريال يوسف تعود إلى الساحة الفنية

القاهرة – تعود الفنانة فريال يوسف لتطل على جمهورها المصري في رمضان المقبل، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، من خلال المشاركة في مسلسل “أسرار”، بطولة الفنانة نادية الجندي، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وأشارت النجمة التونسية، إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة نادية الجندي، وطلبت منها المشاركة في العمل، واصفة المسلسل بأنه “عمل فني راق، يجمع بين الرومانسية والأكشن”.

وعن دورها في المسلسل، أوضحت أنها “تجسد شخصية الطبيبة هالة، التي تعمل في مجال الأدوية، وبسبب حبها لزوجها، تتورط في قضايا فساد وعمولات مالية، وخلال رحلة إثبات براءتها، تجد نفسها فجأة متورطة في جريمة قتل”.

وحول عملها مع نادية الجندي، قالت إن “الوقوف أمام قامة فنية كبيرة مثل نادية الجندي، شرف لأي ممثلة شابة، تريد اكتساب خبرات تمثيلية”، موضحة أن “أسرار” سيكون العمل الثاني الذي يجمعها بنادية الجندي بعد مسلسل “ملكة في المنفى”.

وفيما يخص غيابها عن الدراما المصرية، أشارت فريال إلى أنها “لا تحب التواجد بكثرة في الأعمال الفنية، خصوصا أنها تختار أعمالها بتركيز”، مؤكدة على أنها “لا تقبل المشاركة في أي عمل درامي ينتقص من موهبتها، أو يعتمد على جمالها فقط”.

وعن السينما، أشارت إلى أنها “لم تجد السيناريو المناسب لتعود من خلاله إلى السينما”، مستنكرة “إصرار المنتجين والمؤلفين على استغلال جمالها، ووضعها في قالب الفتاة الرومانسية”، لافتتة إلى أنها “رفضت الكثير من السيناريوهات التي تحصرها في هذه الأدوار المملة”.

وعن نوعية الأدوار التي ترحب بها، أكدت أنها “لا تضع خطوطا حمراء في أدوارها، لذلك تريد أدوارا تفجر موهبتها التمثيلية وتخرجها من إطار الفتاة الرومانسية الهادئة”، موضحة أنها “لن تجسد أدوار الإغراء إلا من خلال عمل فني مناسب يستحق ذلك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث