صور.. زرينة يوسف تطلق تصاميم ربيع وصيف 2014

صور.. زرينة يوسف تطلق تصاميم ربيع وصيف 2014
المصدر: إرم (خاص) من تهاني روحي

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية المعروفة زرينة يوسف عرضاً آسراً لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2014، التي تضمنت 50 تصميما جديدا، وحملت رؤية مغايرة بشكلها وأفكارها ودمج ألوانها وأقمشتها.

واتسمت مجموعة زرينة بالأناقة التي تحمل لمسة من الغموض من خلال الدمج في الخامات والخطوط، وكان ملفتاً خروج زرينة، ولأول مرة، عن خطّها الشرقي لتقدم مجموعة أقرب لـ”الهوت كوتور”، مع دمج تصاميم عدة حضارات بشكل منسجم.

الفكرة الرئيسة لزرينة تتمثل في أشكال مجردة وخطوط تتحول إلى أعمال فنية عند تجميعها ووضعها على التصاميم. وفي هذه المجموعة يبدو واضحاً إحساس زرينة في توظيف واختيار الألوان.

ولدى زرينة ثلاث مجموعات من التصاميم ضمن التشكيلة، وهي الأبيض الذي يصور الجمال الطبيعي المتجسد في تشكيلات الأزهار، والمجموعة الرئيسية التي تتسم بوفرتها الكبيرة من الألوان، والذهب الذي يعتبر ذروة ممتلكات الطبيعة.

وتميزت التصاميم الجديدة بقربها من أناقة السهل الممتنع الذي يجمع الأناقة الراقية بالبساطة، واعتنت زرينة بالتفاصيل بشكل ملفت حيث تميز الكثير من تصميماتها بالورود والشيفون والخطوط المذهبة والزخارف المتداخلة، إضافة إلى العمل المتقن والملفت.

يذكر بأن مصممة الأزياء الإماراتية زرينة يوسف درست إدارة الأعمال في إحدى جامعات الهند، وهناك اكتشفت تأثير التوليفة الأخاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات في إبراز جمال المرأة وأنوثتها. وألهمتها تجربتها هناك للبحث حول العالم عن الزخارف والتطريزات الفريدة التي تميز اليوم علامتها الشهيرة عالمياً في تصميم الأزياء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث