صافيناز تستثني عادل إمام من شروطها

صافيناز تستثني عادل إمام من شروطها
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

استثنت الراقصة المصرية صافيناز نجم الكوميديا عادل إمام من اشتراطاتها المعلنة على منتجي الأفلام السينمائية بمنع القبلات فى أعمالها التي تقدمها.

و أوضحت صافيناز الاستثناء الخاص بالفنان الكبير عادل إمام قائلة : “اشترطت على بعض المنتجين الذين طلبوا مني تقديم تجارب سينمائية معهم، عدم وجود أحضان وقبلات، لكن معنديش مانع (أتباس) من عادل إمام لأني بحب فنه أوي”.

وكشفت الراقصة صافيناز أنها قررت ترك الفن في روسيا “بسبب القبلات”، واعترضت على توصيفها كراقصة “مثيرة و مغرية”، مؤكدة أن من يثارون بجسدها أشخاص قليلون، بينما الكثيرون يفضلون الاستمتاع بوصلات رقصها وفنها الذي تقدمه ويغلب عليه طابع الإحساس خاصة وهي تقف على المسرح.

و لفتت صافيناز إلى أنها تتعلم فن الباليه و احترام المسرح منذ صغرها و أنها تتجه للحشمة مؤخراً في فقراتها الإستعراضية لقناعتها بأن المسرح له احترامه و وقاره، ومن المعيب أن تشرب الراقصة أو الفنانة على المسرح، لكن بعضهن الآن يقفن ويشربن خموراً بعد أن يفقدن وقارهن، في حين اعتبرت أن مشاركتها بفيلم “القشاش” كانت بمثابة انطلاقة حقيقية لها ومفتاح الوصول لقلوب الجماهير، و أن الحركات التي اعتمدت عليها أثناء رقصة فيلم “القشاش” كان لابد منها كرقصة شعبية تتطلب حركات معينة ومن الصعب لها أن ترقص بهذا الشكل مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث