صور.. موضة الشعر الأحمر والنجمات العرب

صور.. موضة الشعر الأحمر والنجمات العرب
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

دائماً تسعى الفنانات إلى التجديد في مظهرهن والتغيير في شكلهن بين فترة وأخرى، ومؤخراً حرصت نجمات كثيرات للاتجاه إلى موضة “الشعر الأحمر”. ولا عجب أن يكون الشعر الأحمر هو المفضل لدى الكثير من النجمات العربيات والأجنبيات.. هكذا عبرت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” عندما نشرت صورتها عبر الـ “فيس بوك” بالشعر الأحمر، والذي لاقى استحسان جمهورها، وهو ما ظهر واضحاً من خلال عدد المعجبين بمظهر الفنانة الجديد، وقد ظهرت “سيرين” سابقاً بالشعر الأحمر في مسلسلها الأخير “لعبة الموت”، ومازلت تصر على الظهور بنفس اللوك.

نفس الأمر تكرر مع الفنانة اللبنانية “مايا دياب” التي اختارت أن يكون لون شعرها الجديد “أحمر”، بعد أن تخلت عن “الأصفر” مؤقتاً، ولم يعرف أحد سر اللوك الجديد هل هو حب التغيير أم تقليداً لموضة الشعر الأحمر المنتشرة حاليا.

وكعادتها دائماً في التغيير بدأت النجمة “هيفاء وهبي” السير على خطى الشعر الأحمر، حيث ظهرت لأول مرة بشعرها الأحمر في حفل رأس السنة لمعرفة مدى تقبل الجمهور لمظهرها الجديد، وأكدت عبر صفحتها على “فيس بوك”، أن دورها في مسلسل “كلام على ورق” يتطلب تغيير لون شعرها بناء على رغبة المخرج محمد سامي، حيث تطل “هيفاء” على الجمهور بهذا اللوك في رمضان القادم، وهو موعد عرض مسلسلها الجديد.

وتعتبر الفنانة اللبنانية “باسكال مشعلاني” واحدة من أجمل الفنانات العربيات في أي لوك تظهر به، نظراً لأن بشرتها البيضاء تجعلها دائماً في صدارة إطلالات النجمات العرب، حسب رأي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال احتفالها بعيد ميلادها نشرت “باسكال” أحدث صورها بالشعر الأحمر، حيث حصدت ملايين المشاهدات فور نشر الصورة، ولذلك استمرت بنفس اللوك بعد تصوير كليب أغنيتها “أحلام البنات”.

وتنضم أيضاً الممثلة السورية “هبة نور” إلى نجمات “الشعر الأحمر”، حيث نشرت صورتها باللوك الجديد على صفحتها بـ “فيس بوك”، أثناء تحضير جلسة تصوير لإحدى أعمالها الفنية.

وفيما يخص الفنانات المصريات، فقد ظهرت الفنانة “مي عز الدين” بشعرها الأحمر في أحد البرامج التليفزيونية، وأكدت أنها لجأت إلى “صبغة” شعرها باللون الأحمر، مسايرة لهذه الموضة العالمية في عام 2014، حيث لاقت استحسان من شاهدوها بهذا اللوك ، ووصفوها بالفنانة المثيرة.

ورغم أن الفنانة “علا غانم” ترفض مواكبة الموضة خاصةً في المظهر الخارجي، إلا أنها تمردت على المألوف، وقررت الظهور بالشعر الأحمر، وبررت ذلك بأن دورها في مسلسل “قلوب” يتطلب ذلك، لكنها في نفس الوقت أكدت أنها تعيش لحظات سعيدة في حياتها بعد اللوك الجديد، حيث كانت في انتظار فرصة تغيير شعرها من اللون الأسود إلى الأحمر

على نفس المنوال، ظهرت الفنانة “انتصار” أثناء تحضير دورها في مسلسل “اكسلانس″ بطولة “أحمد عز”، بشعرها الأحمر، وبررت ذلك بأن دورها في المسلسل يتطلب ذلك، خاصةً وأنها تجسد دور “فتاة ليل” تعمل في أحد الملاهي الليلية الأوروبية، وأكدت انتصار أنها فور انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل لن تتردد في العودة إلى لون شعرها الأساسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث