ملكة جمال العالم تشعر بالأمان في مصر

ملكة جمال العالم تشعر بالأمان في مصر

براغ – (خاص) من الياس توما

أكدت ملكة جمال العالم لعام 2006 عارضة الأزياء العالمية التشيكية الجنسية تاتيانا كوخارجوفا أنها لا تشعر بأي خوف عندما تتوجه إلى مصر.

وأضافت بأنّ مثل هذه المعلومات التي تتعلق بالأحداث هي غالبا في المدن الكبيرة أما في المنتجعات السياحية كالغردقة وغيرها فتشعر بأمان مطلق.

وأضافت بالطبع يتوجب الانتباه وأن يكون الإنسان مطلعا ومتابعا للمعلومات في الوقت المناسب.

وأشارت في حديث لصحيفة “برافو” التشيكية، الإثنين، بعد زيارة قامت بها إلى الغردقة قبل عدة أيام حيث صورت سلسة من الصور لأزياء حديثة لمصممة الأزياء التشيكية ايفانا مينتلوفا، أنّ التواجد في مصر هو مثالي في هذا الوقت بالنسبة للأوروبيين لأنّ البرد لايزال يسود المنتجعات الأوروبية على عكس المنتجعات المصرية، كما أنّ الغردقة لا تبعد عن العواصم الأوروبية سوى أربع ساعات بالطائرات.

وأكدت أنّ منطقة المحمية التابع للغردقة هي من أكثر أماكن العالم التي تحظى بإعجابها، لأنّ هذه المنطقة تبدو لها وكأنها جزء من الكاريبي، كما أنّ ممارسة الغطس فيها ممتازة،

وأشارت إلى أنها تعشق السفر وأنها تسافر منذ السابعة عشرة من عمرها ولذالك فهي في حالة الجهوزية للسفر دائماً وفق ما تحتاجه طبيعة عملها.

وكشفت عن أنّ طريقتها المفضلة في التعود على فروق التوقيت في المناطق الجغرافية المختلفة تتم عبر تناول الطعام المحلي، لأّنّ تجربتها الشخصية تؤكد أنّ الجسم بعد ذلك يستجيب تماماً في حال تناول الفطور وتناول الطعام المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث