نهال عنبر مشغولة في ثلاثة مسلسلات

نهال عنبر مشغولة في ثلاثة مسلسلات
المصدر: القاهرة - (خاص) من حسن مصطفى

أكدت الفنانة نهال عنبر أنها مشغولة حاليا بتصوير مسلسلين سيتم عرضهما في شهر رمضان، هما “صاحب السعادة” و”الخطيئة”، موضحة أنها وافقت على تقديم شخصية زوجة الرئيس جمال عبدالناصر في مسلسل “صديق العمر” لكنها لم تبدأ في تصويره .

وقالت نهال : أعتز بتجربتي في مسلسل “صاحب السعادة” لأنه يجمعني للمرة الثانية على التوالي بالفنان الكبير عادل إمام، بعد أن قدمت معه العام الماضي مسلسل “العراف”، فالوقوف أمام هذا الفنان الكبير متعة كبيرة لأنه مدرسة في فن التمثيل.

وأضافت : أجسد من خلال المسلسل شخصية إمرأة تعمل ضابط شرطة، لذلك زرت سجن النساء وقابلت بعض السيدات اللاتي يعملن هناك للتعرف على طبيعة حياتهن، وكيفية تعاملهن من السجينات .

وأشارت إلى أنها تواصل في الوقت نفسه تصوير مشاهدها في مسلسل “الخطيئة”، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة شريف سلامة وشيري عادل وريهام عبدالغفور، موضحة أنها تجسد من خلاله شخصية إمرأة أرستقراطية تركز كل إهتمامها على متابعة أحدث صيحات الموضة .

وكشفت نهال عن أنها مازالت تحضر لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “صديق العمر”، الذي تجسد عبر حلقاته شخصية السيدة تحية زوجة الرئيس جمال عبدالناصر، مؤكدة أن هذه الشخصية ستكون بمثابة تحدي لقدراتها كممثلة رغم صغر مساحة الدور .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث