منال سلامة: “صعيدية” في جبل الحلال

منال سلامة: “صعيدية” في جبل الحلال
المصدر: القاهرة - (خاص) من عبير عصام

بعد غياب أربع سنوات عن الأعمال الدرامية، منذ تقديم آخر أعمالها “ملكة في المنفى”، مع الفنانة نادية الجندي، تعود منال سلامة إلى الساحة من جديد، من خلال مسلسل “جبل الحلال”، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب.

وحول ما تردد مؤخراً عن رفضها العمل مع زوجها مخرج مسلسل “جبل الحلال” عادل أديب، قالت : لا صحة لهذه الأقاويل، رغم أنني اتخذت قراراً سابقاً بعدم العمل مع زوجي في أي عمل، حتى لا يقال أن زوجي هو من يدفعني إلى الأعمال الفنية.

وعن دورها، أكدت أنها قد انتهت من تصوير نصف مشاهدها في مسلسبل جبل الحلال، مع النجم محمود عبد العزيز، حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل، باعتباره إضافة درامية في تاريخها الفني – على حد تعبيرها- وكشفت، أنها تجسد شخصية الأخت الصغرى للفنان محمود عبد العزيز، والتي تحاول لم شمل العائلة، باعتبارها تدافع عن الحق دائماً وتتمسك بالقيم والمبادئ، وهو ما يرفضه باقي أفراد العائلة.

وأكدت منال سلامة، أن دورها سيكون مختلف عن أدوارها السابقة، حيث تتحدث باللهجة الصعيدية لأول مرة في عمل درامي، وأشارت إلى أنها تتمنى تجسيد الدور بشكل يرضي جمهورها.

وفيما يخص غيابها عن الدراما، أوضحت أنها بعد تقديم شخصية “الأميرة فوقية” في مسلسل “ملكة في المنفى”، مع النجمة نادية الجندي، أرادت أن تكون عودتها مختلفة من خلال شخصية تقدمها جديدة تضاف إلى رصيدها الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث