عزت أبو عوف بثلاثة وجوه في رمضان

عزت أبو عوف بثلاثة وجوه في رمضان
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

أصبح الفنان عزت أبو عوف تميمة نجاح الأعمال الفنية التي يشارك في بطولتها، نظراً لطبيعة الأدوار الصعبة والمركّبة التي يجسدها على الشاشة.

و يطل أبو عوف في رمضان المقبل، من خلال ثلاث شخصيات متنوعة، في مسلسلات، أسرار، وإمبراطورية مين، واتهام، وحول تعدد المشاركة قال: إنه لا يجد صعوبة في الانتقال من شخصية إلى أخرى، نظراً لأن خبراته التمثيلية تجعله يتقمص الدور بسهولة.

وأوضح، أنه لا يخشى من التواجد في أكثر من عمل في رمضان المقبل، وبرأيه، فإن الأعمال التي يشارك فيها متنوعة بين الكوميديا والشر والرومانسية، وأكد أن الجمهور لن يصاب بملل، لأن الشخصيات مختلفة في المعالجة الدرامية.

وحول قصة مسلسل “أسرار” أكد، أن المسلسل بطولة الفنانة نادية الجندي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، ويدور في إطار بوليسي، حيث يتناول المسلسل الفساد داخل المستشفيات.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان عزت أبو عوف تصوير مشاهده في مسلسل “إمبراطورية مين”، تأليف غادة عبد العال، وإخراج ميريام أبو عوف، بطولة الممثلة هند صبري، مؤكدا أن العمل يدور في إطار اجتماعي ساخر بحلقات منفصلة.

وأشار إلى أن مسلسل إمبراطورية مين، سيكون مفاجأة للجمهور في الموسم الرمضاني على المستوى الكوميدي.

وفيما يخص مسلسل “اتهام”، أوضح أن المسلسل تأليف كلوديا مرشيليان، وإخراج فيليب أسمر، وبطولة المغنية ميريام فارس وحسن الرداد، وعن دوره أوضح أنه سيظهر ضيف شرف في المسلسل، حيث يجسد شخصية رجل أعمال مصري، يقع في غرام بطلة العمل ميريام فارس، مشيرا إلى أن الدور يحمل الكثير من التناقضات في الشخصية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث