نادية الجندي تبدأ تصوير “أسرار”

نادية الجندي تبدأ تصوير “أسرار”
المصدر: القاهرة (خاص) من حسن مصطفى

أكدت الفنانة نادية الجندي أن إصرارها على تقديم مسلسل “أسرار”، الذي سيبدأ تصويره السبت، يرجع إلى رغبتها في تقديم دراما تناقش مشاكل المجتمع المصري، موضحة أنها إعتادت في كل أعمالها السينماية مناقشة القضايا التي تشغل الرأي العام.

وأوضحت أن سبب إبتعادها عن الشاشة الصغيرة طوال 4 سنوات مرده عدم عثورها على العمل الذي يدفعها للعودة، موضحة أنها تحمست للسيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد صبحي منذ الوهلة الأولى، لأنه يقدمها بشكل جديد مختلف عن الذي إعتادت الظهور به على الشاشة الصغيرة.

ورفضت الجندي الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في المسلسل حتى تكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أن المخرج وائل فهمي عبدالحميد وضع جدولا مكثفا للتصوير حتى يعرض العمل في شهر رمضان.

وقالت الجندي: “أنا سعيدة بعودتي إلى الشاشة الصغيرة في شهر رمضان، فآخر أعمالي “ملكة في المنفى” يعود إنتاجه إلى العام 2010، وطوال تلك الفترة كنت أنتظر العمل الذي يعيدني للجمهور مرة أخرى”.

ويشار في بطولة مسلسل “أسرار” ماديلن طبر وعزت أبوعوف وأحمد وفيق، ويخرجه وائل فهمي عبدالحميد، الذي تم ترشيحه للعمل بديلا للمخرج أحمد صقر المشغول حاليا في مسلسل “كيد الحموات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث