دينا تكتشف راقصات بسرية تامة

دينا تكتشف راقصات بسرية تامة
المصدر: القاهرة- (خاص) من سوسن ماهر

تواصل الراقصة دينا تصوير برنامجها الجديد لاكتشاف مواهب في الرقص الشرقي على إحدى القنوات الفضائية في سرية تامة.

وقالت دينا إن السبب في ذلك يرجع إلى تخوّفها من سرقة فكرة برنامج اكتشاف مواهب في الرقص الشرقي، وأشارت إلى أنها ستذيعها على إحدى الفضائيات بعد انتهاء تصوير بعض حلقات البرنامج المسجلة، وأبدت تحفظها من هجوم البعض عليها بسبب فكرة البرنامج، قائلة: “لن أتراجع عن تحقيق حلمي في اكتشاف مواهب جديدة تمثل إضافة للرقص الشرقي المصري”.

وأكدت ، أنه بعد انتهاء مرحلة التصفيات، سننتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، وسيكون على غرار برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث تتنافس المتسابقات على أداء استعراضات راقصة، وسيشترك الجمهور بالتصويت لصالح المتنافسة التي يرى أنها تستحق التواجد في البرنامج، وحتى فوز راقصة واحدة باللقب.

وعن موعد عرض البرنامج، أوضحت أنها من المتوقع عرض البرنامج بعد شهر رمضان القادم، وأكدت صعوبة عرض البرنامج في الوقت الحالي، نظراً لانشغال الفضائيات والمصريين بالجانب السياسي، ومتابعة إجراء الانتخابات الرئاسية الشهر المقبل.

وعلى الصعيد الفني، أشارت إلى أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “المرافعة”، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عمر الشيخ، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.وأوضحت أنها تقدم شخصية امرأة رومانسية، تحاول إسعاد زوجها الذي يجسد دوره الفنان السوري باسم ياخور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث